TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأهلي التجاري يوافق على تقاعد الرئيس التنفيذي ويكلف طلال الخريجي بالمنصب

الأهلي التجاري يوافق على تقاعد الرئيس التنفيذي ويكلف طلال الخريجي بالمنصب
مقر تابع للبنك الأهلي التجاري
update company info
1180.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعل البنك الأهلي التجاري، اليوم الثلاثاء، عن موافقة مجلس إدارة البنك، على طلب الرئيس التنفيذي فيصل بن عمر السقاف، بإحالته للتقاعد، بنهاية عام 2020.

وأوضح البنك، في بيان على السوق المالية السعودية "تداول"، أن مجلس الإدارة قرر تكليف طلال بن أحمد الخريجي بمنصب الرئيس التنفيذي، ابتداء من الأول من يناير / كانون الثاني 2021.

وأشار البنك الأهلي إلى أن الخريجي حاصل على شهادة الماجستير في الأعمال الدولية وشهادة البكالوريوس في مجال الاقتصاد الدولي من جامعة جورج تاون، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتابع: "يمتلك الخريجي خبرة مهنية تمتد إلى أكثر من 25 عاماً قضى معظمها في قطاع البنوك والمؤسسات المالية، وقد شغل خلال هذه الفترة العديد من المناصب كان آخرها منصب نائب الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي".

وأعلن البنك الأهلي التجاري، في أكتوبر / تشرين الأول الماضي، عن توقيع اتفاقية اندماج ملزمة مع مجموعة سامبا، يتم بموجبها اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ صفقة الاندماج.

وكان البنك الأهلي، وقع في يونيو/حزيران الماضي، اتفاقية إطارية مع مجموعة سامبا المالية؛ لبدء دراسات العناية المهنية اللازمة والتفاوض على الأحكام النهائية والملزمة فيما يتصل بصفقة اندماج محتملة بينهما.

ترشيحات:

"الأهلي" يقود 6 شركات كبرى لاقتناص 74% من الأرباح المعلنة بالربع الثالث

الأهلي و"سامبا" يتوقعان إتمام الاندماج خلال النصف الأول من 2021