TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس العراقي يتسلم دعوة رسمية من الأمير نواف الأحمد لزيارة الكويت

الرئيس العراقي يتسلم دعوة رسمية من الأمير نواف الأحمد لزيارة الكويت
رئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، يستقبل السفير الكويتي لدى العراق، سالم الزمانان، في قصر السلام ببغداد

مباشر: استقبل رئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح اليوم الاثنين، في قصر السلام ببغداد، السفير الكويتي لدى العراق، سالم الزمانان.

وذكرت رئاسة الجمهورية العراقية، في بيان لها، أن السفير نقل تحيات الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت إلى رئيس الجمهورية، ورسالة خطية من الأمير إلى الرئيس للصالح تضمّنت دعوة رسمية لزيارة الكويت.

وأضافت الرئاسة، أن الرئيس صالح حمّل السفير سالم الزمانان تحياته إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

واستعرض اللقاء عمق العلاقات الأخوية بين العراق والكويت، والعمل على تعزيزها نحو مزيدٍ من التعاون في المجالات كافة، وبما يخدم مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين، ويرّسخ قيم التعاون والمحبة والسلام في المنطقة.

وأكدت رئاسة الجمهورية، أن الرئيس وافق على الدعوة من الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح لزيارة الكويت، وتلبيتها في وقت يتفق عليه قريبا.

وأعرب السفير الكويتي لدى العراق عن تقديره لرئيس الجمهورية، مؤكداً حرص بلاده على تطوير العلاقات وتوسيع آفاق التعاون المثمر مع العراق.

وترأس الرئيس العراقي، برهم صالح، مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وفدا ضم وزراء المالية والخارجية والتخطيط وممثلي القوى السياسية متوجها إلى الكويت؛ لتقديم العزاء إلى أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بوفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ترشيحات:

"سومو" العراقية: 3.43 مليار دولار قيمة صادرات النفط خلال أكتوبر

النزاهة العراقية: ضبط مسؤول بعقارات الدولة متلبساً بالرشوة في ذي قار