TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المجتمعات العمرانية" المصرية تطالب برفع معدلات تنفيذ مشروعات "مثلث ماسبيرو"

"المجتمعات العمرانية" المصرية تطالب برفع معدلات تنفيذ مشروعات "مثلث ماسبيرو"
صورة للتصور المستقبلي للمشروع

القاهرة - مباشر: طالب كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن في مصر، بسرعة رفع معدلات التنفيذ بمشروع الإسكان البديل ومشروع "أبراج النيل ماسبيرو" بمنطقة "مثلث ماسبيرو" بمحافظة القاهرة، طبقا للبرامج الزمنية.

وأكد  كمال بهجات، ضرورة الانتهاء من تلك المشروعات في المواعيد المقررة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح بهجات - خلال تفقده للمنطقة لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها اليوم السبت - أن المساحة المخصصة لمشروع الأبراج تبلغ 6.2 فدان، ويتكون المشروع من دور بدروم (جراج سفلى) بمسطح 19220 م2، سعة 353 سيارة، ودور أرضي (تجاري) بمسطح 16970 م2، ودور أول (جراج علوى) بمسطح 15800 م2، سعة 280 سيارة، وبرجين للسكن البديل لمن وافق من سكان منطقة "مثلث ماسبيرو"، على خيار العودة إليها بعد تطويرها.

ويتضمن المشروع برج ثالث بارتفاع 23 دورا سكنيا بإجمالي 134 وحدة سكنية، وبرج رابع يتكون من بدروم + دور أرضى تجارى، و15 دورا متكررا بإجمالي مسطح 10200 م2.

ويشار إلى أن منطقة "مثلث ماسبيرو" تقع في نطاق حي بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة، ويحدها كورنيش النيل من الجهة الغربية، وشارع 26 يوليو من الجهة الشمالية، وشارع الجلاء من الجهة الشرقية، وميدان عبد المنعم رياض من الجهة الجنوبية.

ويبلغ طول الواجهة المائية للمنطقة حوالي 900 م، ويبلغ مسطحها التقريبي حوالى 75.19 فدان بكل ما تشمله من مبانٍ ومعالم قائمة.

ترشيحات 

"الآثار" المصرية تكشف أسعار ومواعيد عمل متحف شرم الشيخ: يدمج الترفيه والثقافة

مسؤول مصري: الهيئة الهندسية للجيش كٌلفت بـ342 مشروعا بإجمالي 310 مليارات جنيه