TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تستضيف المؤتمر الافتراضي للشرق الأوسط للمشتريات.. 25 نوفمبر

البحرين تستضيف المؤتمر الافتراضي للشرق الأوسط للمشتريات.. 25 نوفمبر
البحرين

 

مباشر: تستضيف مملكة البحرين فعاليات الدورة الرابعة من المؤتمر الافتراضي للشرق الأوسط للمشتريات 2020، تحت شعار "تحقيق التميز في الرقمنة"، خلال الفترة من 25 لغاية 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020.

ويستقطب المؤتمر أبرز الخبراء والمهنيين من جميع أنحاء المنطقة لمناقشة آخر التطورات المطردة في قطاع المشتريات، حسبما ذكرت وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم السبت.

ومن المتوقع حضور أكثر من 300 موفد دولي، في حين سيقوم أكثر من 25 متحدثاً من الخبراء بمشاركة رؤاهم عن العصر الجديد لقطاع المشتريات.

وسيناقش المؤتمر أحدث الإنجازات والتطورات في هذا القطاع، وكيفية الاستفادة الكاملة من الفرص التي تتيحها الرقمنة لتنفيذ الاستراتيجيات الفعالة للمشتريات، بالإضافة إلى طرق ربط التطبيقات والأنظمة الرقمية بالأنظمة الحالية بسهولة وكفاءة تحقيق الانتقال السلس داخل المؤسسات.

كما سيشمل المؤتمر أيضاً حفل جوائز الشرق الأوسط للمشتريات 2020 على 11 فئة، بما في ذلك جائزة المشروع التقني الأكثر ابتكاراً، جائزة المواهب الناشئة، جائزة بطل المشتريات، وجائزة أفضل مشروع مشتريات، وذلك احتفاءً بالإنجازات المتميزة والابتكارات في قطاع المشتريات.

وسيقام على هامش المؤتمر معرض افتراضي إلى جانب المؤتمر، حيث سيتم عرض أحدث المنتجات والحلول المبتكرة في مجال المشتريات الإلكترونية وعمليات الشراء الاستراتيجي وإدارة الفئات وإدارة الإنفاق، والتحول الرقمي وغير ذلك الكثير.

 

ترشيحات

المصارف السعودية ترتفع استثماراتها بالسندات الحكومية 45.5 مليار ريال في 9 أشهر

وكالة: المغرب تتسلم 10 ملايين جرعة من لقاح كورونا الصيني ديسمبر المقبل