TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجزائر توسع قائمة الولايات المفروض عليها الحجر الصحي

الجزائر توسع قائمة الولايات المفروض عليها الحجر الصحي
الجزائر

مباشر: قرر عبد العزيز جراد، رئيس الوزراء الجزئري توسيع قائمة الولايات الـمعنية بتدابير الحجر الجزئي المنزلي من 11 إلى 20 ولاية في إطار مكافحة وباء كوفيد-19.

وحدد عبد العزيز جراد، ساعات الحجر من الساعة الحادية عشر ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا، بدلا من الساعة السادسة، وفقا لوكالة الجزائر "واج".

وأوضح، أنه ذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية، عبد الـمجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، وعقب المشاورات مع اللجنة العلمية لـمتابعة تطور جائحة فيروس كورونا.

 (كوفيدـ19)، قرر الوزير الأول، السيد عبد العزيز جراد، في إطار الـمسعى الذي اعتمدته السلطات العمومية في تسيير الأزمة الصحية، اتخاذ التدابير الآتية:

وألمح، إلى تجديد الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة خمسة عشر يوما ابتداء من تاريخ 31  أكتوبر 2020 ، من الساعة الحادية إلى الساعة الخامسة صباحا لـ11 ولاية وهي: باتنة، بجاية، البليدة، تلمسان، تيزي وزو، الجزائر، جيجل، سطيف، عنابة، قسنطينة ووهران.

وتطبيق تدابير الحجز الجزئي المنزلي لمدة خمسة عشر يوما ابـتداء من تاريخ31 أكتوبر 2020  في تسع ولايات تدهور فيها الوضع الصحي، وهي : البويرة، بومرداس، الـمسيلة، ورقلة، الـمدية، برج بوعريريج، تبسة ، تيارت وبسكرة.

ترشيحات

السودان يٌقر إجراءات لاسترداد أسهم وأصول عقارية أبرزها لـ"شركة الخطوط البحرية"

الكويت تؤكد التزامها بقرارات "أوبك+": لا نواجه مصاعب بالالتزام بمستوى الإنتاج