TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الزراعة العراقية توجه بإعادة العمل بالوكالات وتسليم الفلاحين حصص الأسمدة والبذور

الزراعة العراقية توجه بإعادة العمل بالوكالات وتسليم الفلاحين حصص الأسمدة والبذور
صورة تعبيرية

مباشر: وجه محمد كريم الخفاجي، وزير الزراعة العراقي، اليوم الخميس، بإعادة العمل بالوكالات والتخاويل للفلاحين والمزارعين في استلام الأسمدة والبذور كما في السابق.

وقالت وزارة الزراعة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية "واع"، اليوم الخميس، إن وزير الزراعة  ترأس اجتماعا موسعا مع الكادر المتقدم للشركة العامة للتجهيزات الزراعية بحضور مدير عام الشركة والسادة المدراء العامين لدائرة التخطيط والمتابعة والدائرة الإدارية والمالية.
 
وأضافت، أن الخفاجي وجه خلال الاجتماع بتجهيز الأسمدة والبذور للفلاحين والمزارعين بأقصى سرعة ممكنة إضافة الى أهمية تقديم التسهيلات اللازمة لهم من أجل استلام حصصهم من الأسمدة والمستلزمات الزراعية من فروع الشركة في المحافظات كافة خاصة أصحاب المساحات الكبيرة والمنتجين من أجل زيادة الإنتاجية وديمومة العملية الزراعية وتذليل العقبات التي تواجههم لما يشكلونه من شريحة مهمة في المجتمع وللاقتصاد الوطني.

ووجه الخفاجي، بأهمية إعادة العمل بالوكالات والتخاويل للفلاحين والمزارعين في استلام الأسمدة والبذور كما في السابق، وبين أنها تعد ركيزة أساسية في تسهيل إجراءات الاستلام للفلاحين وتقليل الإجراءات الروتينية.

ترشيحات 

الوزراء العراقي يفوض محافظ ذي قار لتوزيع قطع الأراضي على المواطنين

قمة الأعمال السعودية تقدم 25 توصية لمجموعة العشرين لإنعاش الاقتصاد العالمي