تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة التأمين الاجتماعي المصرية تعلن مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر

هيئة التأمين الاجتماعي المصرية تعلن مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر
عمليات صرف المعاشات- أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلن جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أنه اعتباراً من يوم الأحد الأول من نوفمبر، سيتم البدء في صرف معاشات شهر نوفمبر، لما يقارب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، بتكلفة إجمالية تقدر بـ18 مليار جنيه.

وقال جمال عوض، إنه سيتم تقسيم صرف المعاشات للقائمين بالصرف من خلال منافذ الهيئة والبريد، والبالغ عددهم 6.5 مليون مواطن إلى 3 شرائح، إسوة بما تم بالأشهر السابقة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح أن خطة الصرف تشمل الصرف للشريحة الأولى والبالغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف يومي الأحد والاثنين الموافق الأول والثاني من الشهر، والشريحة الثانية والبالغ عددهم نحو 2.4 مليون قائم بالصرف يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق الثالث والرابع من نوفمبر.

وأضاف: "أما الشريحة الثالثة والبالغ عددهم 1.7 مليون قائم بالصرف اعتباراً من يومي الخميس الموافق الخامس من نوفمبر، مع إتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي ATM الصرف من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوي الجمهورية بصرف المعاشات المستحقة اعتباراً من اليوم الأول من نوفمبر".

وأشار عوض إلى أنه تم توفير مندوبي البنوك المصرية بالتواجد داخل منافذ صرف الهيئة بحيث يُمكن لصاحب المعاش والمستفيد الحصول على كارت ميزه أثناء قيامه بعملية الصرف على أن يتم تنشيطها والصرف من خلالها اعتباراً من الشهر التالي.

وتتيح تلك البطاقات لمستخدمها القيام بعملية الشراء وسداد كافة المستحقات الحكومية وأيضاً كافة الخدمات المصرفية التي يقوم البنك بإنتاجها مثل عمليات الإقراض.

ترشيحات:

الحج السعودية: عزل 3 أيام لمعتمري الخارج والفنادق تستقبل الحالات المشتبه بها

البنك التجاري الدولي يعلن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة

الحكومة المصرية تعلن عن قرار سعودي بشأن موقف العامل حال وجود دعوى مع كفيله

مصر..المركزي يشدد على البنوك بضرورة إحاطة مجالس إداراتها بالضوابط الصادرة عنه