تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فلاي دبي" تعيد 44 مدينة إلى شبكة وجهاتها

"فلاي دبي" تعيد 44 مدينة إلى شبكة وجهاتها
أحد الطائرات التابعة لشركة فلاي دبي

دبي – مباشر: تواصل شركة فلاي دبي، توفير المزيد من فرص السفر من خلال تشغيل المزيد من الرحلات، وتعديل أوقات بعضها، لتحسين الربط عبر شبكتها المتنامية حول العالم.

ووفقاً لبيان من الشركة، فإنها تعمل على زيادة عملياتها بشكل مطرد منذ يوليو/تموز الماضي، وهي تخدم الآن 44 وجهة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا وآسيا الوسطى ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وحطت أولى رحلات فلاي دبي المتجهة إلى جزر المالديف في ماليه في يوم أول أمس الأثنين الموافق 27 أكتوبر/تشرين الأول، إيذاناً ببدء رحلاتها بواقع اربع رحلات أسبوعياً.

ومنذ أن أعلنت الشركة عن خطها الجديد، شهدت طلباً متزايداً على الرحلات إلى جزر المالديف، ونتيجة لذلك ستتحول رحلاتها إلى يومية، خلال فترة ذروة العطلة الموسمية، من 17 ديسمبر/كانون الأول 2020 وحتى 18 يناير/كانون الثاني 2021.

وتواصل فلاي دبي من خلال شبكتها زيادة وتيرة الرحلات إلى عدد من وجهاتها، واعتباراً من اليوم الخميس 29 أكتوبر، ستقوم فلاي دبي بتشغيل أربع رحلات أسبوعياً إلى سراييفو، عاصمة البوسنة والهرسك.

وزادت رحلات الناقلة إلى مدينة النجف العراقية إلى ثلاث رحلات أسبوعياً، وستزيد الرحلات إلى أربيل إلى ست رحلات أسبوعياً اعتباراً من 9 نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل، كما أن الشركة تُشغل فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى زنجبار.

وكشفت شركة فلاي دبي في شهر يوليو/تموز الماضي أنها سوف تستأنف رحلاتها المنتظمة إلى 24 وجهة بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر جراء إغلاق الأجواء كإجراء احترازي لمكافحة فيروس "كورونا".

وقال مُتحدث باسم شركة فلاي دبي في شهر أبريل/نيسان في العام الجاري إن الشركة ألغت حجز الرحلات المنتظمة على الموقع الإلكتروني حتى تاريخ يوم 20 مايو/أيار وذلك بسبب تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وخلال شهر مارس/آذار من عام 2020، أعلنت شركة فلاي دبي أنها ستوقف عملياتها بدءاً من يوم الخميس الموافق 26 مارس/آذار وحتى يوم الخميس الموافق التاسع من أبريل/نيسان.

وخلال منتصف مارس/آذار من عام 2020، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات إلى 19 دولة، تماشياً مع توجيهات منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة الإماراتية كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي انتشار الفيروس.

وفي نهاية شهر فبراير/شباط من عام 2020، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات الجوية إلى مدن إيرانية منها العاصمة طهران كأحد مجهوداتها لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ترشيحات:

طيران الإمارات توفر رحلات للمسافرين إلى 96 مدينة حول العالم