تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصات الإمارات إجازة اليوم بمناسبة المولد النبوي

بورصات الإمارات إجازة اليوم بمناسبة المولد النبوي
مقر بورصة دبي

أبوظبي - مباشر: يتعطل العمل بأسواق الأسهم الإماراتي، اليوم الخميس، بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي، على أن يستأنف نشاطه يوم الأحد المقبل.

ووفقاً لبيانات صحفية سابقة، فقد أعلن سوقا دبي المالي وأبوظبي للأوراق المالية أنهما سوف يستأنفان تداولاتهما يوم الأحد المقبل الموافق 1 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية منذ أيام، أن يوم الخميس 29 أكتوبر/تشرين الأول، سيكون عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأعلنت دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة أن إجازة المولد النبوي الشريف لدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الإمارة، سوف تكون يوم الخميس 29 أكتوبر/تشرين الأول 2020.

وأعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الإماراتية سابقاً أن يوم الخميس 29 أكتوبر 2020 سوف يكون إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق الأول من نوفمبر المقبل.

وكانت آخر عطلة في دولة الإمارات لعام 2019 قد أعلنت من قبل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد واليوم الوطني أول 3 أيام من شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي.

يشار إلى أن العطلات الرسمية في دولة الإمارات هي رأس السنة الميلادية، وعيد الفطر المبارك، ووقفة عرفة الخاصة بعيد الأضحى المبارك، ورأس السنة الهجرية، ويوم الشهيد، واليوم الوطني.

ترشيحات:

أرباح بنك الفجيرة الوطني تتراجع 87% في 9 أشهر