تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث.."الكهرباء" الكويتية تُعيد التيار إلى المناطق المتأثرة بحريق محطة السالمية

محدث.."الكهرباء" الكويتية تُعيد التيار إلى المناطق المتأثرة بحريق محطة السالمية
أرشيفية

 

الكويت – مباشر: أعلنت وزارة الكھرباء والماء الكویتیة، عن تمكن فرق الطوارئ من إعادة التیار الكھربائي إلى جمیع المناطق التي كانت قد انقطعت عنھا مساء الیوم الأربعاء بسبب حریق في محطة السالمیة الرئیسیة.

وأوضحت الوزارة في بيان مساء اليوم الأربعاء، أن حریقا اندلع في وقت سابق في محطة التحویل الرئیسیة السالمیة، أدى إلى خروج المحطة بالكامل عن العمل وانقطاع الكھرباء عن عدد من المناطق.

وأفادت بأن الحادث لم یسفر عن أي أضرار بشریة، وانحصر الحریق في بعض الخسائر المادیة المحدودة، مشیرة إلى أن العمل جار لكشف الأسباب التي أدت لوقوع الحریق.

كانت الوزارة قد أوضحت قيام الفرق المتخصصة بالعمل وبأسرع وقت ممكن لإعادة التیار الكھربائي الذي انقطع عن بعض المناطق في البلاد مساء الیوم الأربعاء.

وأوضحت الوزارة أن فرق الطوارئ التابعة لھا وفرق الإدارة العامة للإطفاء وإدارة نجدة حولي موجودین في محطة التحویل الرئیسیة في منطقة السالمیة للقیام بعمل اللازم وإعادة التیار الذي انقطع عن بعض المناطق.

وأشارت إلى أن تلك الفرق تمكنت من إعادة التیار الكھربائي بشكل جزئي للمناطق التالیة (السالمیة - حولي - میدان حولي- بیان - الجابریة) مبینة أن العمل جار لإعادة التیار بشكل كامل وفي أقرب وقت ممكن.

ترشيحات

وزير المالية الكويتي يقبل استقالة 6 مسؤولين بالوزارة

الكويت تسجل 814 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"