TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تُسوق صكوكاً دولارية

"الاتحاد للطيران" تُسوق صكوكاً دولارية
إحدى طائرات شركة الاتحاد للطيران

أبوظبي – مباشر: أظهرت وثيقة أن شركة الاتحاد للطيران بدأت أمس الثلاثاء تسويق صكوك تحول مقومة بالدولار.

ووفقاً لوكالة رويترز، تعرض الشركة سعراً استرشادياً أولياً في متوسط نطاق 2 بالمائة للصكوك، بحسب الوثيقة الصادرة عن أحد البنوك، التي ترتب العملية.

ومن المتوقع أن تُغلق الصفقة اليوم الأربعاء، وتستخدم الشركات ما يُطلق عليه سندات التحول، للانتقال تدريجياً إلى عمليات أكثر استدامة من الناحية البيئية.

وأظهرت وثيقة أصدرها أحد البنوك، التي تقود إصدار شركة الاتحاد للطيران لصكوك أن الشركة تعتزم بيع صكوك تحول مقومة بالدولار.

وكانت الشركة أعلنت مؤخراً عن تسويق هذه الصكوك، وعينت بنك إتش. إس. بي. سي وبنك ستاندرد تشارترد كونهما منسقين عالميين مشتركين ووكيلين مشتركين لهيكلة مستدامة.

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران صباح اليوم أنها سترفع عدد وجهاتها إلى 60 وجهة ضمن شبكتها العالمية، بعد أن أعلنت عن استئناف الرحلات إلى 10 وجهات في 25 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران في شهر يوليو/تموز الماضي عن تسيير رحلاتها إلى 10 مدن في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهري يوليو وأغسطس/آب.

وقالت شركة الاتحاد للطيران في منتصف شهر يوليو/تموز لعام 2020 إنها ستستأنف عدداً محدوداً من رحلات الركاب الخاصة من أبوظبي إلى ومن 6 وجهات هندية، وذلك في أعقاب رفع الحظر الجزئي على السفر الدولي من قبل السلطات المعنية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند.

وكشفت الشركة في مارس/آذار الماضي عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19"

ترشيحات:

أرباح "بنك الشارقة" تهبط 88% بنهاية النصف الأول