TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعتماد تعيين عبدالله لوتاه مديراً عاماً لمكتب رئاسة مجلس الوزراء الإماراتي

اعتماد تعيين عبدالله لوتاه مديراً عاماً لمكتب رئاسة مجلس الوزراء الإماراتي
الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

دبي – مباشر: اعتمد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اليوم الأربعاء قراراً بتعيين عبدالله ناصر لوتاه مديراً عاماً لمكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء، وفقاً لبيان صحفي من حكومة دبي.

وشغل لوتاه منصب المدير العام للهيئة في الاتحادية للتنافسية والإحصاء، ليعمل على تطوير وتعزيز أداء الدولة في مجالات التنافسية العالمية والإحصاء والبيانات، ودعم تنافسية الإمارات عبر تعزيز أداء كافة القطاعات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية في الدولة.

وعمل قبل ذلك أيضاً بمنصب الأمين العام لمجلس الإمارات للتنافسية منذ عام 2009، وتولى مهام إضافية متعلقة بالإحصاء بعد الدمج مع المركز الوطني للإحصاء في عام 2015، كما عمل لمدة 14 عاماً في القطاع الخاص وفي أبرز الشركات العالمية والوطنية.

ويتمتع لوتاه بخبرة كبيرة في إدارة الأعمال، حيث عمل بين عامي 2001 و2009 في شركة مايكروسوفت، وشغل عدة مناصب قيادية منها مدير القطاع الحكومي في الشركة.

واعتمد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم صباح اليوم قراراً ببناء قمر صناعي سيكون الأحدث في القطاع المدني والتجاري بالمنطقة.

وسيتم بناء القمر الجديد بتقنيات جديدة وبكوادر إماراتية بنسبة 100 بالمائة، وسيحمل اسم MBZ-Sat، الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ترشيحات:

دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب خلال نوفمبر