TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" ترسم مسار الفرص الاستثمارية في الصين ما بعد كورونا

"إنفستكورب" ترسم مسار الفرص الاستثمارية في الصين ما بعد كورونا
أحد المقار التابعة لشركة إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أصدرت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة والمُدرجة في بورصة البحرين اليوم الأربعاء ورقة بحثية بعنوان "الفرص  في الصين وجنوب شرق آسيا بعد كوفيد - 19".

ووفقاً لبيان الشركة للبورصة، تحدّد الورقة الرؤية الكفيلة بالاستفادة من فرص الاستثمار في أكثر الأسواق نمواً في العالم في مجالات التكنولوجيا والرعاية الصحية والاستهلاك.

وتناقش الورقة الاعتماد السريع للتقنيات الجديدة من شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والجيل المقبل من الرعاية الصحية والنزعة الاستهلاكية الجديدة، إلى جانب النماذج الفعالة للحكومات والاتجاهات الديموغرافية، وكيف ستؤدي إلى دفع النمو المستدام في كل أنحاء الصين وجنوب شرق آسيا.

وقام بتحرير الورقة البحثية دنكان زينغ، رئيس وحدة الاستثمار في الشركات الخاصة في الصين، وأعضاء فريق عمل وحدة الاستثمار في الشركات الخاصة في آسيا، وهم هيلين تشان، ماثيو كولمان، وميغان زينغ.

وتخلص الورقة إلى أنه مع كون الصين الندّ الرئيسي للولايات المتحدة في كل جوانب الاقتصاد العالمي تقريبًا، ومع دخول جنوب شرق آسيا عصرًا ذهبيًا للعائد الديموغرافي، فإن توسيع محافظ الاستثمار في كلا المنطقتين أمر أساسي لبناء استراتيجية متوازنة لحيازة الأصول وتحقيق عوائد معدّلة حسب المخاطر.

وحددت إنفستكورب  في شهر يونيو/حزيران من العام الجاري الفوائد الاقتصادية الرئيسية وفرص النمو التي يمكن تحقيقها من خلال عملية الأتمتة الرقمية وذلك من خلال إصدار ورقة بحثية بعنوان "أتمتة العمليات الرقمية: محرك النمو الاقتصادي المستقبلي".

وأصدرت إنفستكورب خلال شهر مايو/أيار من العام الحالي ورقة بحثية بعنوان "الاستثمار في حصص أقلية في شركات الملكية الخاصة متوسطة الحجم"، لتحليل المكاسب وفرص النمو المحتملة لامتلاك "حصص في الشراكات العامة" - عملية الاستحواذ على حصة أقلية في شركات الإدارة وإقامة شراكات عامة مع شركات إدارة الأصول البديلة.

وأعلنت إنفستكورب يوم الأثنين الماضي أنها استحوذت على 32 عقاراً صناعياً تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 3.5 مليون قدم مربع في أربع أسواق أميركية رئيسية باستثمار إجمالي يزيد عن 280 مليون دولار أميركي.

وتحولت شركة إنفستكورب للخسائر السنوية، خلال عامها المالي المنتهي في 30 يونيو/حزيران 2020.

وأشارت إلى أن خسائرها بلغت 165 مليون دولار، خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2020، مُقابل تسجيل أرباح بقيمة 131 مليون دولار في العام المالي المنتهي في 30يونيو 2019.

ترشيحات:

النواب البحريني يوافق على رفع نسبة التوطين لـ 95% بشركات حكومية