TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تستأنف رحلاتها إلى 10 وجهات جديدة

"الاتحاد للطيران" تستأنف رحلاتها إلى 10 وجهات جديدة
طائرة تابعة لشركة الاتحاد للطيران

أبوظبي – مباشر: ترفع شركة الاتحاد للطيران الإماراتية عدد وجهاتها إلى 60 وجهة ضمن شبكتها العالمية، بعد أن أعلنت عن استئناف الرحلات إلى 10 وجهات في 25 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ووفقاً لآخر تحديث للناقلة يوم أمس، على موقعها الإلكتروني، تتضمن الوجهات كولكاتا بشبه القارة الهندية، وبلغراد في صربيا، وإسطنبول في تركيا، وموسكو في روسيا الاتحادية، وروما عاصمة إيطاليا، ومينسك في روسيا البيضاء في القارة الأوروبية.

وفيما يتعلق بوجهات الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، ستستأنف الرحلات إلى كازابلانكا والرباط في المملكة المغربية، وإلى سيشل، وفي قارة أمريكا الشمالية سوف تستأنف الرحلات إلى واشنطن في الولايات المُتحدة الأمريكية.

وتعمل شركة الاتحاد للطيران باستمرار على الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة والإجراءات الوقائية، لضمان رحلات آمنة ومريحة للمسافرين.

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران في شهر يوليو/تموز الماضي عن تسيير رحلاتها إلى 10 مدن في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهري يوليو وأغسطس/آب.

وقالت شركة الاتحاد للطيران في منتصف شهر يوليو/تموز لعام 2020 إنها ستستأنف عدداً محدوداً من رحلات الركاب الخاصة من أبوظبي إلى ومن 6 وجهات هندية، وذلك في أعقاب رفع الحظر الجزئي على السفر الدولي من قبل السلطات المعنية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند.

وقالت الشركة إنها ستُسيّر خدمة رحلات من أبوظبي إلى كل من بنغالورو وتشيناي وكوتشي ودلهي وحيدر أباد، ومومباي.

وكشفت الشركة في مارس/آذار الماضي عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19"

ترشيحات:

سهيل المزروعي: خطة لإنشاء سدود جديدة في الإمارات الشمالية