تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أنعام القابضة" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

"أنعام القابضة" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة
حسابات مالية - أرشيفية
أنعام القابضة
4061
-9.99% 138.80 -15.40

الرياض – مباشر: حددت شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة "أنعام القابضة" فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

وقالت الشركة، في بيان لها على السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الأربعاء، إن فترة تداول حقوق الاولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة تبدأ اعتبارا من 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020.

وأضافت "أنعام"، أن فترة تداول حقوق الأولوية تنتهي في 9 نوفمبر/ تشرين الثاني، ومرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة تنتهي في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ونوهت الشركة، بأنه يتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهم في الاكتتاب (كلياً أو جزئياً) في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، وأن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

وأشارت، فيما يتعلق بتفاصيل الطرح المتبقي، إلى أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكـسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذو الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار، كما سيقوم المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لعملية الطرح شركة الوساطة المالية بتغطية حقوق أولوية مجموعة أنعام القابضة في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

ولفتت "أنعام"، بالنسبة للمستثمرين الذين لا يرغبون في الاكتتاب، إلى أهمية بيع ما لديهم من حقوق أولوية أثناء فترة التداول المحددة؛ لكيلا يتعرضوا لانخفاض في قيمة محافظهم الاستثمارية نتيجةً لعدم الاسـتفادة من حقـوقهم بالبيع أو بالاكتتاب.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للمجموعة، في اجتماعها بتاريخ 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال بنسبة 600% عن طريق طرح حقوق أولوية.

وأنهى سهم الشركة تعاملات الثلاثاء على ارتفاع نسبته 1.85%، لمستوى 65 ريالا.

ترشيحات:

"أنعام القابضة" تُعلن تفاصيل زيادة رأس المال عن طريق أسهم حقوق أولوية

لجنة الاستئناف تؤيد قرار هيئة السوق المالية ضد رئيس وأعضاء شركة اللجين السابقين