TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجموعة تواصل الأعمال B20 تقدم توصيات لوضع نظم تجارية عالمية متينة

مجموعة تواصل الأعمال B20 تقدم توصيات لوضع نظم تجارية عالمية متينة
مجموعة تواصل الأعمال B20

الرياض - مباشر: عقدت مجموعة تواصل الأعمال B20 قمّتها الافتراضية تحت عنوان "التحوّل نحو النمو الشامل".

وترأّس القمة رئيس مجموعة تواصل الأعمال B20، التي عقدت خلال 26 - 27 أكتوبر الجاري، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سابك، يوسف البنيان، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وشهدت القمة حضور عدد من ممثلي الحكومة والرئاسة السعودية لمجموعة العشرين من بينهم الأميرة ريما بنت بندر، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة، ووزير التجارة، ماجد القصبي، ووزير الاستثمار، خالد الفالح، وفهد المبارك، الشربا السعودي لمجموعة العشرين، ووزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف.

وجمعت قمة مجموعة تواصل الأعمال B20 قادة عالميين يمثلون قطاع الأعمال لطرح السياسات والابتكارات حول إمكانية تحقيق النمو الشامل والمستدام من خلال التحول الاقتصادي.

وتضمنت نقاشات القمة عددًا من الموضوعات بما فيها إعادة تصميم الأعمال من خلال رأسمالية الأطراف المعنية، وإضفاء الطابع الإنساني على التحول التقني، والنهوض بالتمكين الاقتصادي للمرأة، وخلق منافسة عادلة للشركات، وبناء نظم تجارية متينة.

وبالنيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تسّلم خالد الفالح توصيات مجموعة تواصل الأعمال B20.

وأكد، أن العديد من أولويات مجموعة الأعمال 20 تمثل أولويات مشتركة مع التحولات الحالية في المملكة العربية السعودية من خلال رؤية 2030 التي تمثل خارطة طريقنا لمستقبل بلادنا، ولقد اهتمت مجموعة تواصل الأعمال بمحور التمكين، وأحد أوجه هذا التمكين يتمثل في اهتمام المملكة بالاقتصاد الرقمي.

ترشيحات 

الوزراء السعودي يناقش عدداً من الملفات بينها مستجدات كورونا والأزمة الليبية

السعودية: 5 قرارات أبرزها صرف نصف مليون ريال لذوي العامل بالصحة المتوفى بكورونا