TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء السعودي يجدد رفضه لأي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب

الوزراء السعودي يجدد رفضه لأي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب
السعودية

الرياض - مباشر: جدد مجلس الوزراء السعودي، خلال اجتماعه الأسبوعي، اليوم الثلاثاء، رفض المملكة لأي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب.

وأكد المجلس، استنكاره للرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم أو أي من الرسل عليهم الصلاة والسلام، وإدانته ونبذه لكل عمل إرهابي أو ممارسات وأعمال تولد الكراهية والعنف والتطرف، والتأكيد على أن الحرية الفكرية وسيلة للاحترام والتسامح والسلام، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وأعرب المجلس، عن إدانة المملكة بشدة؛ استمرار المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران إطلاق طائرات دون طيار (مفخخة) لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمملكة بطريقة ممنهجة ومتعمدة، مما يعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

كما عبر مجلس الوزراء، عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجير الإرهابي الذي استهدف مركزًا تعليميًا غرب العاصمة الأفغانية كابول، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات، مؤكداً وقوف المملكة إلى جانب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيقة ضد جميع أشكال العنف والإرهاب والتطرف، ورفضها لهذه الأعمال الإجرامية.

واطلع المجلس، على الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطلع على ما انتهى إليه كل من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ومجلس الشؤون السياسية والأمنية، واللجنة العامة لمجلس الوزراء، وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء في شأنها.

ترشيحات 

السعودية: 5 قرارات أبرزها صرف نصف مليون ريال لذوي العامل بالصحة المتوفى بكورونا