تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربي المتحد" و"ماستركارد" يتفقان لتعزيز الحلول الرقمية

"العربي المتحد" و"ماستركارد" يتفقان لتعزيز الحلول الرقمية
مقر بنك العربي المتحد
العربي المتحد
UAB
-0.22% 0.89 -0.00

أبوظبي - مباشر: أعلن البنك العربي المتحد وشركة "ماستركارد"؛ المتخصصة عالمياً في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، عن توقيع اتفاقية جديدة بينهما.

ووفقاً لبيان صحفي، تصبح ماستركارد بموجب الاتفاقية شريكاً مفضلاً وحصرياً للبطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم والبطاقات التجارية الصادرة عن البنك.

وتدعم هذه الشراكة جهود البنك العربي المتحد المستمرة لتحقيق النمو والمضي بخطى ثابتة نحو مستقبل واعد.

ويأتي ذلك استناداً إلى استراتيجية رقمية طموحة مدعومة بمجموعة واسعة من خدمات ماستركارد التي تشمل حلول الدفع المبتكرة والشبكة العالمية وحقيبة خدمات القيمة المضافة.

يشار إلى أن 82 بالمائة من المستهلكين في دولة الإمارات يفضلون استخدام طرق الدفع اللا تلامسية، ولذلك فإن جميع البطاقات الجديدة التي ستصدر في إطار هذه الشراكة تتضمن ميزات لا تلامسية.

وتواصل المدفوعات الرقمية نموها في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ ساهمت جائحة كوفيد-19 في تعزيز هذا التحول، حيث يتبنى المستهلكون أكثر فأكثر المدفوعات غير النقدية والمعاملات اللا تلامسية والتجارة الإلكترونية والمحافظ الإلكترونية للمشتريات اليومية من أي جهاز محمول.

وأظهرت بيانات ماستركارد الأخيرة أن 71 بالمائة من المستهلكين في الإمارات يعتقدون أن مخاوف النظافة المرتبطة بالنقد ستبقى قائمة حتى بعد انتهاء الجائحة.

ترشيحات:

80.2 مليار درهم تجارة أبوظبي غير النفطية خلال 5 أشهر

ولي عهد دبي يدشن "سوق ناسداك للنمو" لدعم الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة

"سوق دبي المالي" يستقطب 3.2 ألف مستثمر جديد في 9 أشهر

بورصة دبي تعتمد ضوابط التداول بالهامش قصير الأجل

عقارات دبي تجذب أكثر من 10 آلاف مستثمر جديد رغم تداعيات كورونا