TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب تستحوذ على عقارات صناعية في أمريكا بـ280 مليون دولار

إنفستكورب تستحوذ على عقارات صناعية في أمريكا بـ280 مليون دولار
أحد العقارات التي استحوذت عليها إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة والمُدرجة في بورصة البحرين اليوم الأثنين أنها استحوذت على 32 عقاراً صناعياً تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 3.5 مليون قدم مربع في أربع أسواق أميركية رئيسية باستثمار إجمالي يزيد عن 280 مليون دولار أميركي.

ووفقاً لبيان من الشركة للسوق البحريني، فإنه عقب إتمام الصفقة، تتوسّع محفظة إنفستكورب من العقارات الصناعية الأميركية إلى نحو مليارَي دولار مع 22 مليون قدم مربع هي المساحة الإجمالية لأكثر من 260 مبنى.

وتمنح عمليات الاستحواذ الأخيرة إنفستكورب مجموعة من العقارات تضم المستودعات من فئتي أ و ب ومراكز التوزيع والمباني الصناعية المرنة مؤجَّرة بنسبة 96 بالمائة لجهات متنوعة من قطاعات عدة، تشمل الرعاية الصحية، الخدمات اللوجستية، التجارة الإلكترونية، الصناعة، خدمات الاتصالات والأغذية.

وتتضمن المحفظة مبنى جديداً من أحدث طراز تم تأجيره بنسبة 100 بالمائة لشركة دولية رائدة  تدخل في قائمة "فورتشن 10"، وتبلغ مدة الإيجار عشر سنوات يؤدي المبنى فيها دور محطة تسليم حيويّة.

وتقع العقارات التي تتألف منها المحفظة بشكل أساسي في الأسواق الصناعية الرئيسية في شيكاغو بولاية إلينوي وكليفلاند بولاية أوهايو، وهما تحتلان المرتبتين الأولى والحادية عشرة على التوالي بين أكبر الأسواق الصناعية في الولايات المتحدة، وكولومبوس، وسينسيناتي في ولاية أوهايو.

وكشفت إنفستكورب في شهر يونيو/حزيران الماضي أن شركتها التابعة كاليغو ليمتد استحوذت على شركة آيتوميك فويس أند داتا ليمتد الواقعة في أيرلندا، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وتحولت شركة إنفستكورب للخسائر السنوية، خلال عامها المالي المنتهي في 30 يونيو/حزيران 2020.

وأشارت إلى أن خسائرها بلغت 165 مليون دولار، خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2020، مُقابل تسجيل أرباح بقيمة 131 مليون دولار في العام المالي المنتهي في 30يونيو 2019.

ترشيحات:

أرباح "إنفستكورب" النصفية ترتفع 4 %