TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المخازن" القطرية تبرم شراكة مع "تريد شيفت" لتعزيز التحول الرقمي

"المخازن" القطرية تبرم شراكة مع "تريد شيفت" لتعزيز التحول الرقمي
مقر شركة الخليج للمخازن في قطر

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة الخليج للمخازن عن عقد شراكة مع شركة تريد شيفت (Tradeshift)، الشركة العالمية الرائدة في مجال مدفوعات سلسلة التوريد والأسواق؛ لتوفير حلول سحابية والمساهمة في تحويل نظام المشتريات وفواتير سلاسل التوريد وأنظمة الدفع إلى نظام رقمي بالكامل.

وقالت "المخازن" في بيان للبورصة القطرية، اليوم الاثنين، إن النظام الرقمي الجديد سيعمل لإعداد الفواتير والدفعات في سلسلة الإمداد على تطبيقي (Tradeshift Engage) و(Tradeshift Pay) اللذين يزودان البائعين بمجموعة الأدوات المخصصة للفوترة الإلكترونية والطلب والشراء.

وسيكون بوسع الموردين التواصل والتعاون مع عدة مشترين من خلال لوحة التحكم المبسطة التي ستتيح لهم إلقاء نظرة شاملة على كامل التفاصيل وحلّ المشاكل بشكل فوري، وتتيح السداد المبكر من خلال (Tradeshift Cash) مما يتيح المزيد من الشفافية والكفاءة في إدارة جميع أوامر الشراء والفواتير والدفعات للحفاظ على تدفق البضائع وسير العمليات التشغيلية.

كانت أرباح "المخازن" تراجعت 6% في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 171.06 مليون ريال، مقابل أرباح بقيمة 181.93 مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

أرباح التجاري القطري تتراجع 22% خلال تسعة أشهر

3.8 مليون ريال أرباح "قطر للسينما" في تسعة أشهر.. بتراجع 32.1%