تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السوق المالية السعودية تعلق سهم أسمنت المدينة تمهيداً لتطبيق تخفيض رأس المال

السوق المالية السعودية تعلق سهم أسمنت المدينة تمهيداً لتطبيق تخفيض رأس المال
السوق المالية السعودية (تداول)

الرياض - مباشر:  أعلنت السوق المالية السعودية (تداول)، عن تعليق تداول سهم شركة أسمنت المدينة لمدة يومي عمل ابتداءً من اليوم الاثنين 26 أكتوبر / تشرين الأول 2020.

وأضافت "تداول"، في بيان لها اليوم الاثنين، أنه سيتم رفع تعليق تداول السهم اعتباراً من جلسة الأربعاء 28 أكتوبر / تشرين الأول، على أن يتم احتساب نسبة التذبذب على أساس سعر 22.16  ريال، وإلغاء الأوامر القائمة.

وأشارت إلى أن تعليق تداول السهم يأتي تمهيداً لتطبيق تخفيض أسهم الشركة في محافظ المساهمين الاستثمارية، من قبل شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع). 

وأعلنت أسمنت المدينة، اليوم الاثنين، عن انتهاء فترة اعتراض الدائنين بنهاية يوم أمس الأحد 25 أكتوبر/تشرين الأول، وعدم تسلم الشركة لأية اعتراضات من الدائنين بشأن تخفيض رأس المال.

وأوضحت الشركة، أنه بعد انتهاء فترة اعتراض الدائنين، يكون قرار تخفيض رأس المال نافذاً، وعليه سيتم تخفيض رأسمال الشركة بنسبة 26% من 1.89 مليار ريال إلى 1.4 مليار ريال.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي أسمنت المدينة، في اجتماعها الثلاثاء 25 أغسطس/ آب 2020، تخفيض رأس المال إلى 1.4 مليار ريال، لزيادته عن الحاجة.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في يوليو/تموز الماضي، على طلب شركة أسمنت المدينة بتخفيض رأسمالها من 1.89 مليار ريال إلى 1.4 مليار ريال.

ترشيحات:

أرباح أسمنت المدينة ترتفع 12.2% خلال الربع الثاني

نمو أرباح "أسمنت المدينة" 70% بالربع الأول إلى 70 مليون ريال