TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعيين "عبد الوهاب الحلبي" رئيساً لمجلس إدارة "دي إكس بي"

تعيين "عبد الوهاب الحلبي" رئيساً لمجلس إدارة "دي إكس بي"
أحد المرافق التابعة لشركة دبي إكس بي إنترتينمنتس

دبي - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة دي إكس بي إنترتينمينتس خلال اجتماعه أمس الأحد، على انتخاب "عبد الوهاب الحلبي" رئيساً لمجلس الإدارة، و"عبد الله بن حبتور" نائبا له.

وقالت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، إن مجلس إدارتها عين كذلك أعضاء لجنة التدقيق ولجنة الترشيحات والمكافآت ولجنة التنفيذ والمتابعة.

وكان مجلس إدارة الشركة وافق في مطلع الشهر الجاري، على استقالة عضوي مجلس الإدارة مالك آل مالك، وموكيش سوداني .

ووفقاً لبيان أصدرته الشركة السابق للبورصة، وافق مجلس الإدارة أيضاً خلال الاجتماع الذي عُقد يوم أمس، على توجيه الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية للانعقاد في 25 أكتوبر/تشرين الأول من العام الجاري، لانتخاب مجلس إدارة جديد للشركة، شريطة الحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة شريطة الحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع.

وأعلنت شركة دي إكس بي انترتينمينتس في الشهر الماضي عن استئناف نشاط منتزهاتها الترفيهية بعد التعليق المؤقت الذي تم تنفيذه في مارس/آذار من العام الحالي بسبب جائحة كورونا.

وأظهرت النتائج المالية، لشركة دبي إكس بي إنترتينمينتس عن النصف الأول من عام 2020، ارتفاع الخسائر بنسبة 83.47 بالمائة.

وذكرت الشركة أن خسائرها ارتفعت إلى 822.5 مليون درهم بنهاية النصف الأول 2020، مقارنة بخسائر قدرها 448.3 مليون درهم تم تسجيلها خلال نفس الفترة من عام 2019.

 وخلال الربع الثاني من 2020، تراجع صافي دخل للشركة بنسبة 3.22 بالمائة مسجلا 257.9 مليون درهم، مقابل 232.6 مليون درهم لنفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مجلس إدارة "دي إكس بي" يوافق على استقالة عضوين