TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرابتك" تؤجل اجتماع مجلس الإدارة إلى الأربعاء المقبل

"أرابتك" تؤجل اجتماع مجلس الإدارة إلى الأربعاء المقبل
أحد مشاريع شركة أرابتك

دبي – مباشر: أعلنت شركة أرابتك القابضة، المُدرجة في سوق دبي المالي، تأجيل انعقاد اجتماع مجلس إدارتها الذي كان مُقرراً له اليوم الأحد.

وأشارت الشركة في بيان لبورصة دبي، اليوم الأحد، إلى أنه تم تحديد يوم الأربعاء القادم 28 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، لانعقاد اجتماع مجلس الإداراة لمناقشة جميع الأمور المرتبطة بخطة التصفية.

ومن المقرر أن ينظر المجلس خلال الاجتماع في القرارات والإجراءات اللازمة لأغراض تنفيذ القرارات المتخذة في اجتماع الجمعية العمومية الأخير.

وقالت الشركة في منتصف أكتوبر الجاري إن الغاية من المدة المحددة في قرار الجمعية العمومية المنعقدة في نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، جاءت لتمكنها من تحديد آثار القرار على كل من العملاء والدائنين والبنوك وجميع المتعاملين معها.

وفيما يخص الجدول الزمني للإجراءات المزمع تنفيذها بما في ذلك تاريخ تقديم طلب التصفية وإشهار الإفلاس، قالت الشركة إن قانون الإفلاس الاتحادي يشترط إرفاق العديد من الوثائق والبيانات للطلب الذي ستقدمه للمحكمة المختصة، مؤكدة أنها قيد التجميع.

وقالت إنها تتفق مع استمرارية تعليق التداول على أسهم الشركة نظرا لقرار الخاص الصادر عن الجمعية العمومية بعدم استمرارية الشركة وتصفيتها.

وكانت الشركة، أجلت اجتماع مجلس إدارتها، الذي كان مزمعاً عقده، يوم الاثنين 19 أكتوبر/تشرين الأول، إلى اليوم الأحد، لمناقشة جميع الأمور المرتبطة بخطة التصفية.

ترشيحات:

"دوكاب" تفوز بعقد جديد للمرحلة الخامسة بمجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية