TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد: ملتزمون بشراكة الأمم المتحدة لرسم ملامح التنمية المستقبلية

محمد بن راشد: ملتزمون بشراكة الأمم المتحدة لرسم ملامح التنمية المستقبلية
نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي

أبوظبي - مباشر: قال نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، إن دولة الإمارات حريصة على تعزيز الشراكات الدولية، والأطر المؤسسية العالمية الهادفة لترسيخ التعاون ومبادئ الحوار والشراكة المرتكزة على النهوض بالإنسان، وهي داعم رئيسي لمبادرات ومشاريع الأمم المتحدة.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على أن دولة الإمارات تتشارك مع الأمم المتحدة هذه القيم والمبادئ السامية، وتتبنى رؤاها لتعزيز التكامل بين الحكومات والشعوب، وتسعى معها لتمكين الدول من الاستعداد للمستقبل وتطوير الأدوات والحلول لتحدياته، وفقاً لبيان حكومي.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد، أن المنظمة الأممية تمكنت من فتح قنوات التواصل البناء، وعملت منذ تأسيسها على تحفيز الحكومات للتطور وصناعة التغيير، وترسيخ علاقات دولية قائمة على قيم التسامح والتعايش والتقارب والحوار بين الشعوب.

ويركز الحوار العالمي على مواضيع تعزيز الشراكات والتعاون الرقمي، والمجتمعات الرقمية العالمية، من خلال تمكين الشباب وقادة المستقبل، وتوظيف أحدث الوسائل التكنولوجية في إيجاد الحلول المبتكرة للتحديات المستقبلية التي يواجهها العالم.

وتشهد الفعالية تنظيم 3 جلسات حوارية ترتكز على محاور إعلان الجمعية العام للأمم المتحدة الذي تم اعتماده مؤخراً، بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس المنظمة، وتبحث أهمية تطوير الحكومات وتعزيز جاهزيتها من خلال تبني أحدث الوسائل التكنولوجية وتطوير قطاعات جديدة تخدم المجتمعات.

ترشيحات:

دبي تعتمد حزمة تحفيز جديدة للاقتصاد بنصف مليار درهم

الإمارات تسجل 1491 إصابة جديدة بـ"كورونا" وصفر وفيات.. السبت

محمد بن راشد يصدر قراراً بدمج هيئة التأمين مع المصرف المركزي

"الوزراء" الإماراتي يقرر نقل صلاحيات هيئة الأوراق المالية والسلع التشغيلية