TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اتصالات" أسرع شبكة هاتف متحرك بالعالم في 2020

"اتصالات" أسرع شبكة هاتف متحرك بالعالم في 2020
مقر مجموعة اتصالات
إي أند
ETISALAT
-1.18% 16.80 -0.20

أبوظبي - مباشر: حصدت مجموعة الاتصالات المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية على لقب شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم عن عام 2020.

وحازت الشركة الإماراتية لقبها من قبل شركة Ookla، المتخصصة في اختبار سرعة النطاق العريض وشبكات الهاتف المتحرك وتحليل سرعة تنزيل وإرسال البيانات وذلك تقديراً لجهود اتصالات الدائمة والاستثمار في بناء واحدة من أكثر شبكات العالم تقدماً وتطوراً.  

 

وبموجب ذلك، يحصل مشتركو اتصالات على أفضل خدمات الاتصالات، من خلال استخدامهم لأسرع شبكة للهاتف المتحرك حول العالم.

هذا يتماشى مع رؤية حكومة الإمارات، الرامية لتحقيق الريادة الدولية على مستوى التحول الرقمي، والاقتصاد المبني على المعرفة.

واعتمد هذا التصنيف، على تحليل دقيق تقوم به Ookla لملايين الاختبارات التي يقوم بها العملاء، عبر كل شبكة، للتحقق من سرعات الإنترنت، باستخدام تطبيقات مختلفة على منصات الهاتف المتحرك.

ويتم تحديد جوائز Speedtest لأفضل مشغلي الشبكات باستخدام "نقاط السرعة"، التي تتضمن قياساً لسرعات كل مشغل في "التنزيل والإرسال"، وبالشكل الذي يسهم في تصنيف أداء سرعة الشبكة.

ونجحت اتصالات بأن تكون المشغل الوحيد حول العالم بتصنيف أعلى من 90 حسب مؤشر Ookla Speedtest، إذ بلغت سرعة التنزيل 115.89 ميغابايت بالثانية، وبتصنيف إجمالي في نقاط السرعة 98.78 ميغابايت بالثانية.

ترشيحات:

دبي تعتمد حزمة تحفيز جديدة للاقتصاد بنصف مليار درهم

الإمارات تسجل 1491 إصابة جديدة بـ"كورونا" وصفر وفيات.. السبت

محمد بن راشد يصدر قراراً بدمج هيئة التأمين مع المصرف المركزي

"الوزراء" الإماراتي يقرر نقل صلاحيات هيئة الأوراق المالية والسلع التشغيلية