TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بروة العقارية تعتزم إطلاق الأعمال الإنشائية لـ"مدينتُنا" و"براحة الجنوب"

بروة العقارية تعتزم إطلاق الأعمال الإنشائية لـ"مدينتُنا" و"براحة الجنوب"
مقر مجموعة بروة العقارية في قطر
بروة
BRES
0.28% 2.88 0.01

الدوحة - مباشر: أعلنت مجموعة بروة العقارية عن إطلاق الأعمال الإنشائية لمشروعين جديدين على قطعتي أرض مستأجرتين من إدارة أملاك الدولة في مدينة الوكرة.

وقالت الشركة في بيان للبورصة القطرية، اليوم الأحد، إن المشروع الأول هو "مدينتُنا" وهو مدينة سكنية للعائلات، أما المشروع الثاني فهو "براحة الجنوب" مدينة سكنية للفئة العاملة، وذلك خلال حفل إطلاق سيتم استضافته اليوم في موقع مشروع "مدينتُنا".

وخلال حفل الإطلاق سيتم توقيع ترسية تطوير المشروعين مع شركة أورباكون للتجارة والمقاولات.

بحسب البيان، يهدف المشروعين لتقديم مستوى معيشي عالي الجودة لمختلف فئات المجتمع ضمن مدن سكنية حديثة متكاملة الخدمات.

وتبلغ قيمة العقد 5.01 مليار ريال تقريباً، على أن يتم الإنتهاء من أعمال تطوير المشروعين في مايو/أيار 2022.

ومن المتوقع أن يسهم المشروعين الجديدين عند استكمالهم في زيادة الإيرادات التشغيلية للمجموعة وتعزيز النمو المستدام لعائدات المساهمين. كما تجدر الإشارة بعدم وجود تضارب مصالح.

الجدير بالذكر أن مشروع "مدينتُنا" يمتد على مساحة 1.142 مليون متر مربع تقريباً ويستوعب نحو 27 ألف نسمة، حيث يوفر المشروع هايبر ماركت ومحلات للبيع بالتجزئة ومساجد وغيرها من خدمات المرافق العامة، لتصل إجمالي المساحة المبنية إلى 1.036 مليون متر مربع تقريباً.

أما مشروع "براحة الجنوب" يمتد على أرض تبلغ مساحتها 773.457 ألف متر مربع، تصل طاقتة الاستيعابية لحوالي 67.36 ألف عامل، حيث يوفر هايبر ماركت ومحلات البيع بالتجزئة والمساجد وغيرها من الخدمات والمرافق العامة، لتصل إجمالي المساحة المبنية إلى نحو 750.742 ألف متر مربع.

كانت أرباح بروة العقارية قفزت خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 328.86% إلى 408.92 مليون ريال، مقابل 95.35 مليون ريال بنفس الفترة من 2019.

ترشيحات:

محدث.. الأسهم الأمريكية تسجل أول خسائر أسبوعية في شهر