TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالسعودية تشهد توقيع 3 اتفاقيات

القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالسعودية تشهد توقيع 3 اتفاقيات
جانب من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في يومها الأول

الرياض ـ مباشر: بدأت القمة العالمية للذكاء الاصطناعي التي تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) أعمالها في يومها الثاني، اليوم الخميس، بتوقيع 3 اتفاقيات إستراتيجية مع شركات IBM، وعلي بابا، وهواوي.

ويشهد اليوم الثاني للقمة، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"،  الإعلان عن التعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات، بالإضافة إلى الإعلان عن الفائزين في أرتاثون الذكاء الاصطناعي للفن، والفائزين بتحدي نيوم.

وتعقد في القمة التي تحمل شعار "الذكاء الاصطناعي لخير البشرية" خلال أكثر من 5 جلسات نقاشية ستختتم بالحوار الختامي، الذي سيلخص أبرز نقاط جلسات القمة التي تمت طوال مدة انعقادها.

وتأتي القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، وفقا للوكالة في سياق سعي المملكة لتحقيق تطلعاتها في الريادة العالمية من خلال الاقتصاد القائم على البيانات والذكاء الاصطناعي.

وتتضمن القمة تسليط الضوء على دور الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) في القيادة الإستراتيجية للاقتصاد البديل بالتعاون مع العديد من الجهات ذات العلاقة للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030.

وانطلقت أمس الأربعاء، في المملكة العربية السعودية، أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، تحت شعار: "الذكاء الاصطناعي لخير البشرية"، برعاية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ترشيحات:

ولي العهد السعودي: أدعو الحالمين والمبدعين والمستثمرين للانضمام للمملكة

مؤشر أسعار العقارات بالسعودية يرتفع 0.5% في الربع الثالث.. بضغط القطاع السكني