TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكومة الإمارات تحذر من التهاون فى تطبيق إجراءات التصدي لانتشار كورونا

حكومة الإمارات تحذر من التهاون فى تطبيق إجراءات التصدي لانتشار كورونا
أحد مراكز فحص كورونا في الإمارات

أبوظبي – مباشر: شددت فريدة الحوسني المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في دولة الإمارات على مواصلة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، بوضع الكمامة، وتجنب الأماكن المزدحمة خلال إجازة نهاية الأسبوع، والتباعد الجسدي، وملازمة جميع الموظفين أمكان عملهم.

وقالت الحوسني في تصريح لصحيفة 24 الإماراتية أنه من المُلاحظ تهاون البعض بالالتزام بالإجراءات الوقائية، والتباعد الجسدي بما في ذلك السلام باليد، الأمر الذي كان سبباً في زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وشددت المتحدث على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية في هذه الفترة التي تتزامن مع عودة مختلف الأنشطة، وعودة العمل في كافة القطاعات، وأوصت فئة الموظفين باتباع الإجراءات الوقائية، والابتعاد عن التجمعات داخل مقر العمل، وعدم التهاون بوضع الكمامة في الدوام الرسمي.

وقالت المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في الدولة: "مسؤولية الفرد هي الأساس في منظومة الوقاية من جائحة كورونا، ويجب عليه قبل أي خطوة تقييم المكان الذي يرغب في زيارته وقضاء وقت فيه، مثل المطاعم، والحدائق، ومراكز التسوق، واختيار مكان بديل لتجنب الازدحام ورفض المخاطرة بسلامته وسلامة عائلته".

من الجدير بالذكر أن وزارة الصحة ووقاية المُجتمع في الإمارات أعلنت اليوم الخميس 114.483 ألف فحص للكشف عن الإصابة بوباء كورونا المُستجد، حيث سجلت 1578 إصابة جديدة، ولفتت إلى تعافي  1550 حالة جديدة، ووفاة حالتين جديدتين.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المُجتمع الإماراتية يوم أمس الأربعاء عن إجراء 105.740 ألف فحص ضمن خططها لتوسيع نطاق الفحوصات للكشف عن الإصابة بوباء كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وتم تسجيل 1538 إصابة جديدة بالمرض العالمي، ونوهت الوزارة لتعافي 1501 حالة إضافية جديدة، ووفاة حالتين إضافيتين جراء مُضاعفات الإصابة بالوباء.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المُجتمع الإماراتية يوم أول أمس الثلاثاء عن إجراء 112.196 ألف فحص للكشف عن الإصابة بوباء كورونا المُستجد، حيث أشارت لرصد 1077 إصابة جديدة بكورونا، وتعافي 1502 حالة جديدة، وتسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة الإماراتية يوم الاثنين الماضي عن تسجيل 915 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و3 حالات وفاة، وتعافي 1295 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد.

ترشيحات:

"كريم" تخفض أجرة الرحلات وتزيد عدد الركاب