TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: نتائج الاتصالات السعودية بالربع الثالث متوافقة مع توقعاتنا

الرئيس التنفيذي: نتائج الاتصالات السعودية بالربع الثالث متوافقة مع توقعاتنا
الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية (stc) ناصر بن سليمان الناصر - أرشيفية
اس تي سي
7010
-1.31% 41.40 -0.55

الرياض ـ مباشر: قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية (stc)، ناصر بن سليمان الناصر، أن نتائج الشركة للربع الثالث من عام 2020، جاءت متوافقة مع توقعاتهم.

وأضاف الناصر، وفقا لبيان الشركة على السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الأربعاء، أن إيرادات قطاع المستهلك ارتفعت مدعومةً بارتفاع مشتركي الألياف البصرية، والنطاق العريض وإيرادات البيانات.

كما لفت إلى أن إيرادات قطاع الأعمال شهدت ارتفاعا، مدعومة بارتفاع الطلب على منتجات الشركة والقدرة على تلبية متطلبات العملاء في وقت قياسي. 

وتابع الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية: "تمكن قطاع النواقل والمشغلين كذلك من رفع إيراداته مدعومةً بارتفاع الإيرادات الدولية".

وأكد الناصر على أن مواصلة الشركة والتزامها بأن تكون ممكنا رئيسياً للتحول الرقمي وفق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020.

وأشار إلى أن الشركة حصلت للعام الرابع على التوالي على جائزة أسرع انترنت على شبكة الجوال، وجائزة أفضل تغطية للجوال توفرها شركة اتصالات في المملكة، بالإضافة إلى فوزها بجائزة أسرع شبكة جوال للجيل الخامس 5G.

كما نوه إلى أن تقرير الاتحاد الدولي للاتصالات اعتبر أن المملكة تعد من أنجح دول العالم في تسخير التقنية لمواجهة تبعات جائحة فايروس كورونا، وهو ما مكَّنها من التعامل مع آثار هذه الجائحة على مستوى استهلاك البيانات المتزايد، وارتفاع الطلب على الخدمات الرقمية.

وكشفت النتائج المالية لشركة الاتصالات السعودية (اس تي سي)، للربع الثالث من عام 2020، اليوم الأربعاء، ارتفاع صافي الأرباح 0.73%، إلى 2.77 مليار ريال مقابل 2.75 مليار ريال للربع الثالث من 2019.

ترشيحات:

الاتصالات السعودية تقرر توزيع ريال للسهم عن الربع الثالث نوفمبر المقبل

الاتصالات السعودية تخاطب بنوكاً لطرح وحدتها "حلول" في اكتتاب عام