TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي للصحة" يشدد على القادمين إلى الإمارة الالتزام بالحجر المنزلي

"أبوظبي للصحة" يشدد على القادمين إلى الإمارة الالتزام بالحجر المنزلي
أحد مراكز فحص كورونا في الإمارات

أبوظبي – مباشر: شدد مركز أبوظبي للصحة العامة على ضرورة التزام جميع المسافرين القادمين إلى الإمارة بمدة الحجر المنزلي في محل إقامتهم 14 يوماً وتنفيذ التعليمات التي تصدر من السلطات المختصة، للحد من تفشي وباء كورونا المُستجد (كوفيد-19)، وفقاً لتغريدة على الصفحة الرسمية للمركز على موقع (تويتر).

ووجه المركز الدعوة في وقت سابق للموظفين إلى اتباع بروتوكول السلامة والإرشادات الاحترازية من كورونا أثناء التنقل باستخدام المواصلات العامة.

وشدد مركز أبوظبي للصحة العامة في شهر يونيو/حزيران على ضرورة اتباع نظام المناوبات لمنع تداخل الموظفين في أماكن العمل كأحد التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للتصدي لتفشي انتشار وباء فيروس كورونا المٌستجد (كوفيد-19).

ودعا مركز أبوظبي للصحة العامة المواطنين في وقت سابق استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم بخاصية عدم التلامس وتجنب استلام الفواتير يدوياً، لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا المُستجد، كما دعى لتوقيع الإيصالات بأقلامهم الخاصة، واستخدام نظام دفع افتراضي لعدم الاضطرار لفتح محافظ أموالهم على الإطلاق.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المُجتمع الإماراتية يوم أمس الثلاثاء عن إجراء 112.196 ألف فحص للكشف عن الإصابة بوباء كورونا المُستجد، حيث أشارت لرصد 1077 إصابة جديدة بكورونا، وتعافي 1502 حالة جديدة، وتسجيل 4 حالات وفاه جديدة بفيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة الإماراتية يوم أول أمس الاثنين عن تسجيل 915 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و3 حالات وفاة، وتعافي 1295 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد.

ترشيحات:

ضمن تدابير كورونا .. اقتصادية دبي توجه 6 تنبيهات لمنشآت تجارية مخالفة