TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تسجيل "سواعد القابضة" بالنظام الإلكتروني لإدراجها بالسوق الثاني ببورصة أبوظبي

تسجيل "سواعد القابضة" بالنظام الإلكتروني لإدراجها بالسوق الثاني ببورصة أبوظبي
مقر سوق أبوظبي للأوراق المالية

أبوظبي – مباشر: أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم الأربعاء عن قيام إدارة المقاصة والتسوية والإيداع بتسجيل أسهم شركة سواعد القابضة في نظامها الإلكتروني تمهيدا لإدراجها وتداولها في السوق.

وأشار السوق في بيان إلى انه بإمكان شركة الوساطة والحفظ الأمين القيام بعمليات تحويل أسهم الشركة من حسابات المساهمين لدى المقاصة إلى حساب التداول على النظام الآلي للمقاصة ابتداء من اليوم.

وكان سوق أبوظبي قد أعلن يوم الإثنين الماضي إدراج أسهم الشركة للتداول في السوق الثاني، تحت رمز"SAWAEED"، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق لتاريخ 25 أكتوبر/تشرين الأول من العام الحالي.

وأعلنت بورصة أبوظبي يوم الأثنين الماضي عن إدراج أسهم شركة سواعد القابضة للتداول في السوق الثاني اعتباراً من يوم الأحد 25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأشار السوق إلى أنه سيتم إيقاف التداول بأسهم شركة سواعد القابضة خارج قاعات التداول اعتباراً من تاريخ إدراجها.

يشار إلى أن شركة "سواعد القابضة" تأسست عام 2018 في أبوظبي، وهي تدير مجموعة شركات متعددة الاستثمارات تزاول أنشطتها وأعمالها في عدة مجالات حيوية.

وتشمل استثمار وتأسيس المشروعات العقارية والمشروعات التجارية وخدمات إدارة الشركات والمؤسسات الخاصة.

وتضم تحت مظلتها سبع شركات تابعة هي: سواعد للتوظيف، وسواعد للاستثمار، وسواعد لإدارة المنشآت، ومركز سواعد للتدريب، وتكاتف للتوظيف، وسواعد النبع لإدارة المنشآت، وسواعد النبع لخدمات التموين.

ترشيحات:

"الفجيرة الوطني" يطلق خدمات الدرهم الإلكتروني