TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القوى العاملة تعلن توافر فرص عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالسعودية

القوى العاملة تعلن توافر فرص عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالسعودية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة المصرية، أن مكتب التمثيل العمالي، التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة في المملكة العربية السعودية، نجح في توفير 59 فرصة عمل على مهن مختلفة بإحدى شركات الإعاشة.

وأوضح محمد سعفان، في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أن شغل الـ59 فرصة عمل سوف يكون ممن استغنت عنهم الشركات أو من يريد نقل الكفالة على شركات أخرى.

وقال عبدالحليم محمود لبيب القائم بعمل رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، إن المهن المطلوبة تتمثل في 9 مشرفين تغذية، ويكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس زراعة أو اقتصاد منزلي، و4 محاسبين، خبرة لا تقل عن 5 سنوات، منهم 2 خبرة في التكاليف، ومحاسب ضرائب خبرة كبيرة بضرائب السوق السعودي ويفضل من عمل بمكاتب محاسبة بالسعودية.

وتابع: "كذلك 9 مندوبين مبيعات خبرة بمصانع المياه ومصانع المنظفات، ومحامٍ خبرة وكفاءة عالية لا تقل عن 15 سنة بالسعودية، ويفضل من عمل بمكاتب محاماة خلال فترة خبرته بالقضايا التجارية."

وأشار الملحق العمالي بجدة، إلى أن المهن المطلوب تشمل أيضاً 4 طهاه، (شيف ساخن وبارد)، وفني هندسي ثلاجات ومعدات المطابخ، وفني هندسي بوتاجازات ومعدات مطبخ، ومشرفين مطعم (كابتن)، و12 مقدم طعام (ويتر)، و3 عمال شاي وقهوة، وموظفين استقبال، ومدير قسم النظافة، و6 عمال نظافة، ومدير تسويق فندقي، خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الفنادق والمطاعم، ورئيس حسابات فندقي خبرة لا تقل عن 7 سنوات، ومدير مالي فندقي خبرة لا تقل عن 15 سنة في مجال الفنادق.

ولفت القائم بعمل رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، إلى أنه لسهولة توصيل بيانات راغبي شغل الوظائف إلى المكتب العمالي تم نشر الإعلان عن الوظائف المتاحة على صفحة مكتب التمثيل العمالي بجدة على الفيسبوك.

ترشيحات:

أرباح فيصل الإسلامي تتراجع 36% خلال 9 أشهر

الصحة الروسية: نطور دواءً يوقف تكاثر فيروس كورونا

هل الوقت الحالي مناسب لشراء الذهب في مصر؟.. خبراء يجيبون

ياسمين خميس رئيساً لمجلس إدارة النساجون الشرقيون