TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ الشرقية: "مشروعك" يقدم قروضاً بقيمة 1.8 مليار جنيه للشباب

محافظ الشرقية: "مشروعك" يقدم قروضاً بقيمة 1.8 مليار جنيه للشباب
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك)، قدم قروضاً للشباب قدرها 1.805 مليار جنيه، لتمويل 12.596 ألف مشروع متنوع.

وأضاف غراب، اليوم الثلاثاء، أن هذه المشروعات وفرت 43.303 ألف فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة، حيث إن برنامج (مشروعك) يساهم في القضاء على مشكلة البطالة، ويوفر حياة كريمة للشباب الباحث عن فرص عمل حقيقية"، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح أن القيادات التنفيذية تقوم بتسهيل إجراءات منح القروض للشباب، وتذليل كافة العقبات ودفع عجلة التنمية بالمحافظة، مشيراً إلى أن مركز ومدينة الزقازيق يحتل المركز الأول في منح القروض للشباب بقيمة 257.296 مليون جنيه  لتمويل 2287 مشروعاً.

وأشار إلى أن مركز الحسينية جاء بالمركز الثاني بإجمالي قروض قدرها 233.675 مليون جنيه جنيه لتمويل 598 مشروعاً، ثم مركز بلبيس بإجمالي قروض 214.540 مليون جنيه لتمويل 1645 مشروعاً.

من جهته، قال مدير مشروعك بالمحافظة العربي الشبراوي: "إن أهم المشروعات التي تم تنفيذها محطات تموين وقود ومصانع الأعلاف والأسمدة العضوية والملابس والصناعات الكهربائية وتجارة الحبوب والسيراميك والمفروشات".

ترشيحات:

الوزراء المصري يُتابع تطورات أعمال الصندوق السيادي

السيسي يشهد اليوم حفل خرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية