TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنجاز 70% من البنية التحتية بمشروع التطوير السكني بمدينة دبي الملاحية

إنجاز 70% من البنية التحتية بمشروع التطوير السكني بمدينة دبي الملاحية
أحد الموانئ التابعة لإمارة دبي

دبي – مباشر: أعلنت مجموعة موانئ دبي العالمية اليوم الاثنين، عن إنجاز 70 بالمائة من أعمال الطرق والبنية التحتية التي تبلغ تكلفتها 140 مليون درهم ضمن المرحلة الأولى من مشروع التطوير السكني والتجاري في مدينة دبي الملاحية.

ووفقاً لبيان صحفي، فإنه من المتوقع أن يكتمل المشروع بالكامل في الربع الأول من العام القادم، حيث سيوفر هذا المشروع عند اكتماله بنية تحتية فعَّالة ومُستدامة لمدينة دبي الملاحية وهو ما يُمَكِّنها من تقديم خدمات متطورة لمجتمع الأعمال الحديث والإسهام في تحقيق رؤية المطورين الفرعيين.

وأعلنت مدينة دبي الملاحية خلال شهر يوليو/تموز من العام الجاري عن إنجاز جديد في مشروع تطوير المنطقة السكنية والتجارية، حيث انتهت من استكمال ما يقارب 35 بالمائة من أعمال البنية الأساسية للمرحلة الأولى من المشروع الذي تبلغ قيمته 140 مليون درهم إماراتي.

ويهدف تطوير المنطقة السكنية والتجارية إلى تعزيز مكانة مدينة دبي الملاحية كمزود رائد للخدمات البحرية حيث تُركز هذه المرحلة من المشروع بصورة رئيسية على أعمال شبكات المياه والصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، إضافة إلى تطوير وصيانة الشبكات القائمة في المناطق التي تم تنفيذها مسبقاً.

واستكملت مدينة دبي الملاحية في شهر فبراير/شباط لعام 2020 ما يزيد عن 25 في المائة من أعمال البنية التحتيّة، ضمن المرحلة الأولى من خطة تطوير مشروع المنطقة التجارية.

ترشيحات:

الإمارات.. انتهاء مهلة إعفاء المخالفين لقانون "الإقامة" 17 نوفمبر المقبل