TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرابتك القابضة" تعلن تأجيل اجتماع مجلس الإدارة إلى الأحد القادم

"أرابتك القابضة" تعلن تأجيل اجتماع مجلس الإدارة إلى الأحد القادم
أحد المشاريع التابعة لشركة أرابتك

دبي - مباشر: أعلنت شركة أرابتك القابضة أنه تم تأجيل موعد انعقاد مجلس إدارتها الذي كان من المقرر عقده أمس الاثنين 19 أكتوبر إلى يوم الأحد 25 أكتوبر 2020 في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

وبحسب بيان الشركة لسوق دبي المالي، فإنه من المقرر أن يناقش مجلس الإدارة خلال الاجتماع جميع الأمور المرتبطة بخطة التصفية.

ومن المقرر أن ينظر المجلس خلال الاجتماع في القرارات والإجراءات اللازمة لأغراض تنفيذ القرارات المتخذة في اجتماع الجمعية العمومية الأخير، بحسب بيان للبورصة.

يشار إلى أن الجمعية العمومية للشركة التي انعقدت يوم الأربعاء الماضي الذي وافق 30 سبتمبر/أيلول، قررت تأكيد عملية تعيين وليد المقرب المهيري بصفة عضو مجلس إدارة غير تنفيذي للشركة، لإكمال عضوية "محمد ثاني الرميثي". 

كما قررت عدم استمرارية الشركة وتفويض مجلس الإدارة بالتقدم بطلب للمحكمة لإعلان إفلاس الشركة وتصفيتها وتعيين (إليكس وشركاه) و(ماثيو وايلد)، أو أي شخص أو طرف آخر يحدده مجلس الإدارة وفقاً لما يراه مناسباً كمصفٍّ.

ونصت القرارات على أن يقوم مجلس الإدارة أو من يفوّضه المجلس وقبل التقدم للمحكمة بطلب الإفلاس بإطلاع أصحاب المصلحة على آثار ذلك خلال فترة لا تتجاوز شهرين من تاريخ الاجتماع.

ترشيحات:

مجلس إدارة "أرابتك" يناقش تنفيذ قرارات عدم استمرارية النشاط