TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مباحثات حكومية لوضع محافظة بني سويف على الخريطة السياحية بمصر

مباحثات حكومية لوضع محافظة بني سويف على الخريطة السياحية بمصر
الاجتماع بحث وضع تصميم لكورنيش نيل جديد من الناحية الشرقية

القاهرة - مباشر: بحث محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع فريق عمل من الهيئة العامة للتنمية السياحية، مقترحات وضع المحافظة على الخريطة السياحية المصرية.

واستعرض المشاركون في الاجتماع التوجهات المستقبلية لتنمية القطاع السياحي بهدف الوصول للصياغة النهائية للرؤية التنموية لقطاع السياحة بالمحافظة، من خلال استعراض الأهداف والمشروعات الممكنة، والتي يمكن أن تجعل لبني سويف موقعا مميزا على الخريطة السياحية المصرية "محلياً ودولياً"، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ويأتي وضع المحافظة على تلك الخريطة من خلال دراسة الوضع الراهن والمقترحات التي تضمنتها إستراتيجية التنمية السياحية التي أعدتها المحافظة، بهدف الوصول إلى أطر تعاون واضحة وخطوات عملية محددة يمكن البدء بتنفيذها في القريب العاجل.

وبحث المشاركون الرؤية المشتركة والخطوات العملية للدفع باستراتيجية التنمية السياحية بالمحافظة، مع الإشارة إلى الخطوات العملية التي نفذتها المحافظة لتقييمها ودعمها مثل رفع كفاءة واحة ميدوم، ومشروع كورنيش النيل بجانب وضع تصميم لكورنيش نيل جديد من الناحية الشرقية، وأيضا مناقشة الخطوات المستهدفة بعد ذلك ، وتحديد سبل الدعم والتكامل الممكن بين الوزارة والمحافظة.

وعقب اللقاء توجه فريق العمل لتنفيذ برنامج ميداني على مدار يومين، تم الاتفاق عليه ليشمل المواقع الأثرية والسياحية والفرص الاستثمارية في المجال، بهدف الوصول لوضع التصور العملي الشامل للنهوض بالمحافظة سياحية، والذي يمكن أن يخرج لحيز التنفيذ في صورة خطوات عملية ومشروعات سياحية.

ترشيحات

الصحة الروسية: نطور دواءً يوقف تكاثر فيروس كورونا

أرباح فيصل الإسلامي تتراجع 36% خلال 9 أشهر

بحوث مباشر تداول تحدد شركات مقيدة ببورصة مصر قد تستفيد من زيادة صادراتها

الركود يسيطر على سوق الذهب في مصر رغم تراجع الأسعار

مصر تسجل 126 إصابة جديدة بكورونا و11 حالة وفاة.. الجمعة

ياسمين خميس رئيساً لمجلس إدارة النساجون الشرقيون

طلعت مصطفى تدرس تطوير 5 آلاف فدان في مدينة حدائق العاصمة