تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المواشي" تعلن إصابة عدد من أفراد طاقم سفينتها "المسيلة" بفيروس كورونا

"المواشي" تعلن إصابة عدد من أفراد طاقم سفينتها "المسيلة" بفيروس كورونا
نقل الأغنام الحية عبر البحر
مواشي
CATTL
-2.00% 196.00 -4.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة نقل وتجارة المواشي عن إصابة عدد من أفراد طاقم سفينتها "المسيلة" بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن السفينة كانت قد غادرت آخر ميناء في الخليج العربي بتاريخ 2 أكتوبر/تشرين أول الجاري متوجهة إلى أستراليا بعد تبديل كامل طاقم السفينة بطاقة آخر حاصل على شهادتي فحص (PCR) سلبيتين لكل فرد من أفراده.

وأضافت بأن السفينة وصلت إلى أستراليا يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر/تشرين أول الجاري، وبعد وصول السفينة استدعى الأمر زيارة بعض من أفراد طاقم السفينة للمركز الطبي بسبب أعراض مختلفة كانوا يعانون منها.

وبعد فحص أفراد من طاقم السفينة تم إعطاؤهم العلاج المناسب وإعطاؤهم الإذن للالتحاق بالسفينة عدا شخص واحد تم أخذ مسحة له وكانت النتيجة إيجابية دون ظهور أعراض عليه، فقامت الشركة بإبقائه في الحجر الصحي الخاص خارج السفينة وتم إجراء الفحص على جميع أفراد الطاقم وتم التأكد من وجود إصابات أخرى.

وقالت الشركة إنها سوف تتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن، ولن يتم تحميل السفينة بالأغنام حتى تخضع لإجراءات دقيقة قد تستمر لأكثر من 20 يوماً والحصول على موافقة السلطات الأسترالية لتحميل السفينة بالأغنام.

وبينت "المواشي" أنه من المتوقع تكبد خسائر توقف بعض المصاريف المباشرة الأخرى نتيجة توقف السفينة 20 يوماً تُعادل 375 ألف دينار تقريباً علماً بأنه من المُحتمل تكبد مصاريف أخرى لا يمكن قياسها في الوقت الحالي.

كانت أرباح الشركة ارتفعت 37.6% بالنصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 1.83 مليون دينار، مقابل 1.33 مليون دينار أرباح الفترة المماثلة من عام 2019.

ترشيحات:

332 ألف مسافر عبر مطار الكويت الدولي في 80 يوماً

بورصة الكويت تتراجع صباحاً.. والسيولة تتجاوز 8 ملايين دينار

22 أكتوبر.. "أسس" تناقش البيانات المالية للتسعة أشهر

شركة تساهم بها "أرزان" تطلق أول بورصة تقليدية تابعة لها لتداول الأسهم

اليوم.. بدء فترة الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية بزيادة رأسمال "زين السعودية"

اليوم.. "يونيكاب" تناقش جدوى شراء إحدى شركاتها التابعة لحصة بشركة زميلة

الدينار الكويتي ينخفض أمام 8 عملات عربية وأجنبية