TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة المهن الصحية تمنح أول ترخيص لمصنع إنتاج الكمامات في البحرين

هيئة المهن الصحية تمنح أول ترخيص لمصنع إنتاج الكمامات في البحرين
جانب من اللقاء

 

مباشر: أعلنت الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية في مملكة البحرين، عن منح أول ترخيص لمصنع معتمد من الهيئة لإنتاج الكمامات الطبية والواقية من الفيروس في مملكة البحرين.

واستقبلت الرئيس التنفيذي للهيئة، الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة، اليوم الأحد، زياد جناحي ممثلاً عن المصنع، حيث تم تسليمه شهادة اعتمادية مصنع "ايجس" كمصنع للمنتجات الطبية في مملكة البحرين واعتمادية منتجاتها من الكمامات الطبية ((N95 و(3PLY)، حسبما ذكرت وكالة أنباء البحرين "بنا".

وأكدت الجلاهمة أن الهيئة تقدم الدعم والتسهيلات للمستثمرين في مجال القطاع الصحي بما يعزز من جودة وتنافسية واستدامة الخدمات الصحية في المملكة، ومن هذا المنطلق فإن الهيئة تعمل بشكل وثيق على المساهمة في استقطاب المبادرات والمشاريع الاستثمارية في القطاع الصحي والطبي والتعريف بالفرص والمزايا التي تتمتع بها المملكة، والتي تمثل بيئة جاذبة للاستثمارات الطبية.

ويقام المصنع على مساحة 750 متراً مربعاً، ويشتمل على خطي إنتاج أوتوماتيكيين متكاملين، يعملان وفق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال، وتبلغ القدرة الإنتاجية لكمامات (N95) نحو مليون كمامة في الشهر، إلى جانب نحو 3 ملايين كمامة شهرياً من الكمامات الطبية (Surgical – 3 Ply).

 

ترشيحات

دبي تقرر استئناف إقامة الأعراس والمناسبات الاجتماعية بالقاعات والمنشآت الفندقية

صفقات العقارات بدبي تتجاوز 376 مليون درهم.. اليوم