تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأهلي المتحد يطلق منصة "بحرين تريد" للتداول عبر الإنترنت

الأهلي المتحد يطلق منصة "بحرين تريد" للتداول عبر الإنترنت
أحد مقار البنك الأهلي المتحد-البحرين

مباشر: أعلن البنك الأهلي المتحد-البحرين، المدرج في بورصة البحرين اليوم الأحد، عن إطلاق منصة بحرين تريد تحت مظلة منصته للتداول عبر الانترنت، مضيفاً بورصة البحرين إلى قائمة الأسواق الإلكترونية المتوفرة من خلال منصة البنك للتداول عبر الإنترنت (AUB Trader)

ووفقاً لبيان صحفي على الموقع الإلكتروني الرسمي لسوق الأسهم البحريني، فقد تم إطلاق المنصة عام 2006 وهي معروفة بكونها أول خدمة لتداول الأسهم عبر الإنترنت في مملكة البحرين تتيح الوصول إلى مختلف أسواق الأسهم في دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة وأوروبا.

وتوفر هذه المنصة أحدث الأدوات التي تساعد في عمليات التداول عبر الإنترنت لتسريع عملية التحول الرقمي في كافة جوانب عملياتنا المصرفية.

ويهدف البنك إلى جعل تداول الأسهم أكثر سرعة وسهولة من أي وقت مضى، لتكون بذلك إحدى أكثر منصات تداول الأسهم تنوعاً في المملكة.

وتعمل منصة AUB Trader على تسهيل الوصول إلى خدماتها من خلال تطبيق ذكي على الأندرويد والأيفون يتيح للعملاء التداول بشكل مباشر في أسواق الأسهم، مما يتيح لهم الاستفادة من كافة الفرص الاستثمارية المتاحة عبر الأدوات المالية التي توفرها البورصات المدرجة في المنصة.

ويُمكن للمستثمرين من خلالها اختيار ما يناسب أهدافهم الاستثمارية دون الحاجة إلى التعامل مع أي وسطاء.

وأكد البنك الأهلي المُتحد-البحرين، يوم الثلاثاء الماضي، أنه لم يقدم أي قرض تمويلي لشركة أعيان العقارية، المدرجة في بورصة الكويت.

ترشيحات:

4 أسهم تتراجع ببورصة البحرين في ختام التعاملات