TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة الاتصالات السعودية تطلق هويتها الجديدة

هيئة الاتصالات السعودية تطلق هويتها الجديدة
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية

الرياض ـ مباشر: أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية، اليوم الأحد عن إطلاق هويتها الجديدة، واستراتيجيتها التي تأتي انعكاساً لاستراتيجية قطاع الاتصالات 2023.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن هذه الخطوة ستعظم من دورها نحو التحول إلى منظم رقمي لقطاع الاتصالات، وقطاع البريد، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأشارت إلى أن إطلاق هذه الهوية يعد نقطة تحول تاريخية في مسيرة الهيئة، لما تمثله من انتقال استراتيجي على صعيد رسم خارطة الطريق لمستقبل القطاعات التي تضطلع بتنظيمها.

كما لفتت إلى أن الهوية الجديدة، سوف تسهم في تعزيز حماية المستخدمين، وتشجيع الاستثمار وتعزيز المنافسة، وتمكين التحول الرقمي في المملكة.

ونوهت هيئة الاتصالات إلى أن إطلاق هويتها الجديدة يأتي بالتزامن مع مرور حوالي 20 عامًا على تأسيس الهيئة، شهدت فيها العديد من المراحل المفصلية، ابتداءً بتوليها المهام المتعلقة بتقنية المعلومات عقب إنشاء الهيئة بعامين، ومرورًا بتحرير أسواق الاتصالات وفتحها للمنافسة، وانتهاء بتولي الهيئة الاختصاصات التنظيمية والرقابية لقطاع البريد منتصف العام الهجري 1440هـ.

وأطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، مؤخراً المرحلة الثانية من مشروع البيئة التنظيمية التجريبية "sandbox" لتطبيقات التوصيل.

ترشيحات:

السعودية ترفع استثماراتها بالسندات الأمريكية 5.4 مليار دولار خلال أغسطس

اليوم.. السماح بأداء العمرة للمواطنين والمقيمين داخل المملكة (المرحلة الثانية)