TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعيين "شعاع كابيتال" مستشاراً لصندوق "500 فالكونز1"

تعيين "شعاع كابيتال" مستشاراً لصندوق "500 فالكونز1"
أحد مقار شركة شعاع كابيتال
شعاع
SHUAA
14.91% 0.13 0.02

دبي – مباشر: أعلنت شركة شعاع كابيتال، اليوم الأحد، ممثلة بجاسم الصديقي كمستشار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لصندوق "500 فالكونز1" التابع لـ"500 startups" المتخصصة في المراحل المبكرة من رأس المال المخاطر.

ووفقاً لبيان الشركة لبورصة دبي، فقد قالت إنها ستركز بقيادة جاسم الصديقي، على تقديم الخدمات الاستشارية لشركات صندوق "فالكونز1" في استراتيجيات التمويل والتخارج، وذلك في فترة يقترب فيها الصندوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من نهاية أعماله.

وأعلنت شركة شعاع كابيتال مؤخراً، عن إطلاقها صندوق شعاع لتمويل الفرص بحجم 200 مليون دولار أمريكي، الذي يستهدف الاستثمار التمويلي في شركات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعلنت الشركة عن إطلاق 3 صناديق استثمارية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث استقطبت هذه الصناديق ما مجموعه 75 مليون دولار فور إطلاقها.

وأعلنت شركة شعاع كابيتال أن أرباحها الصافية للنصف الأول من العام الجاري بلغت 164 مليون درهم.

ولفتت إلى أن أرباحها الصافية للنصف الأول 2020 قبل احتساب الفائدة والضرائب والاستهلاك والإهلاك بلغت 284 مليون درهم، دون احتساب القيمة السوقية لانخفاض أسعار الاستثمارات.

وحققت الشركة، أرباحاً صافية بقيمة 267 مليون درهم في الربع الثاني من عام 2020، كما زادت الأرباح التشغيلية بنسبة 19 بالمائة إلى 86 مليون درهم، مقارنة بالربع الماضي من العام الجاري.

وارتفعت حجم الأصول المُدارة إلى 13 مليار دولار، مقارنة بقيمة 12.8 مليار درهم في الربع الأول من عام 2020.

ترشيحات:

ارتفاع قيمة القروض الممنوحة من بنوك الإمارات 5% خلال أغسطس