تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية: تصاريح تطبيق "اعتمرنا" مجانية وزيادتها 100% خلال المرحلة الثانية

السعودية: تصاريح تطبيق "اعتمرنا" مجانية وزيادتها 100% خلال المرحلة الثانية
صورة أرشيفية

الرياض - مباشر: أكدت وزارة الحج والعمرة في السعودية أن تطبيق اعتمرنا والتصاريح الصادرة منه مجانية ولا يوجد رسوم إلا أجور النقل الاختيارية في حال رغبة المعتمر أو الزائر.

وأوضحت وزارة الحج والعمرة، يوم الخميس، أنه تم توسيع المقاعد المتاحة للعمرة على تطبيق اعتمرنا لتصبح السعة الجديدة أكثر من ضِعف السعة في المرحلة الأولى من عودة العمرة، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وقال المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، هاني بن حسني حيدر، اليوم، إن الرئاسة العامة أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال المصلين بالمرحلة الثانية في المسجد الحرام بدءاً من يوم الأحد القادم 18 أكتوبر/ تشرين الأول الموافق غرة شهر ربيع الأول 1442هـ، وسط منظومة متكاملة من الخدمات والإجراءات التي روعي فيها تكثيف الاحترازات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

وأضاف حيدر، بحسب بيان للرئاسة العامة لشؤون الحرمين، أن الرئاسة بتوجيهات مباشرة ومتابعة مستمرة من الرئيس العام، عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ضاعفت كافة أعمال التعقيم والتطهير في المسجد الحرام والمرافق التابعة له قبيل انطلاق المرحلة الثانية، حيث يعقم المسجد الحرام عشر مرات يومياً. 

ترشيحات 

"التجارة"السعودية تشهر بمواطن لتسهيل متاجرة مقيم بأجهزة استقبال القنوات الفضائية

وزير الصناعة السعودي: القطاع الصناعي بالمملكة يشهد انطلاقة جديدة