TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلدية الشارقة تجري حملات لإخلاء المخالفين القاطنين بالمناطق المخصصة للعائلات

بلدية الشارقة تجري حملات لإخلاء المخالفين القاطنين بالمناطق المخصصة للعائلات
صورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن البدء بحملات لإخلاء المخالفين من كافة مناطق مدينة الشارقة تزامناً مع استمرار حملتها على منطقة القادسية.

وأفادت بلدية مدينة الشارقة، أنها تعمل وفق خطط مدروسة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة لتنفيذ حملات مكثفة تشمل كافة المناطق لإخلاء المخالفين القاطنين في مناطق مخصصة للعائلات، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الخميس.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإخلاء العزّاب والعمّال والمخالفين من المناطق التي تقطنها الأسر والعائلات والحفاظ على راحة وسلامة وأمن هذه الأسر.

وأكد ثابت الطريفي، مدير عام بلدية مدينة الشارقة، أن البلدية ستباشر بدءا من يوم غد الجمعة حملات على العديد من المناطق الناصرية والصبخة وميسلون، للبدء في تنفيذ المسح الشامل لهذه المناطق لإخلاء المخالفين منها والقطع الفوري عن الخدمات للمساكن المخالفة التي قام قاطنوها بعمل تقسيمات هندسية مخالفة وتوصيلات كهربائية عشوائية.

وألمح، إلى أن ذلك يشكل خطراً عليهم حيث تواصل البلدية هذه الحملات التي بدأت بها من منطقة القادسية لتشمل كافة مناطق مدينة الشارقة والبدء بها بشكل تدريجي بهدف الإخلاء الكامل لها من تلك الفئات وتعديل أوضاعهم من خلال السكن في المناطق المخصصة لهم.

ترشيحات 

دول الخليج تبحث وضع آليات للتعامل مع المخاطر الإقليمية

الخارجية: تشكيل لجنة تنسيقية لجدولة إعادة انتشار القوات الأمريكية خارج العراق