TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرابتك القابضة" تناقش جميع الأمور المرتبطة بخطة التصفية

"أرابتك القابضة" تناقش جميع الأمور المرتبطة بخطة التصفية
أحد مشاريع شركة أرابتك

دبي - مباشر: أعلنت شركة أرابتك القابضة، أن مجلس إدارتها سيعقد اجتماعاً يوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر 2020، وذلك لمناقشة جميع الأمور المرتبطة بخطة التصفية، بحسب بيان لسوق دبي المالي.

وكان سوق دبي المالي، يوم الأحد الماضي، أنه بناءً على التوجيهات الواردة من هيئة الأوراق المالية والسلع، يستمر إيقاف تداول أسهم شركة أرابتك القابضة لحين ورود إشعار آخر، وفقاً لبيان للبورصة.

وأعلنت الشركة أيضاً صباح يوم الأحد الماضي، أنها عقدت اجتماعاً لمجلس الإدارة يوم الخميس الماضي 8 أكتوبر/تشرين الأول، وتم النظر فيه إلى المضي قدماً في القرارات والإجراءات المتخذة في اجتماع الجمعية العمومية (الأخير)، ومن أبرزها تصفية الشركة.

ووفقاً لبيان صحفي أصدرته الشركة في وقت سابق، فقد زودت الشركة سوق دبي بقرارات الجمعية العمومية التي انعقدت يوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر/أيلول، وهي تأكيد عملية تعيين وليد المقرب المهيري بصفة عضو مجلس إدارة غير تنفيذي للشركة.

ونصت القرارات أن يقوم مجلس الإدارة أو من يفوّضه المجلس وقبل التقدم للمحكمة بطلب الإفلاس باطلاع أصحاب المصلحة على آثار ذلك خلال فترة لا تتجاوز شهرين من تاريخ الاجتماع.

وقرر سوق دبي المالي سابقاً بعد ورود قرارات الجمعية العمومية ونشرها بموقع السوق استمرار إيقاف التداول على أسهم شركة أرابتك القابضة لحين إشعار آخر، كما صوت مساهمو شركة أرابتك القابضة في مطلع الشهر الجاري لصالح عدم استمرارية الشركة وحلها نظراً لأوضاعها المالية غير المستقرة.

ترشيحات:

بورصة دبي: استمرار إيقاف التداول على أسهم "أرابتك" حتى إشعار آخر