تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأهلي المُتحد - البحرين": لم نقدم أي قرض تمويلي لـ"أعيان العقارية" الكويتية

"الأهلي المُتحد - البحرين": لم نقدم أي قرض تمويلي لـ"أعيان العقارية" الكويتية
أحد أفرع البنك الأهلي المتحد-البحرين
أعيان ع
AAYANRE
-1.85% 90.00 -1.70

مباشر: أكد البنك الأهلي المُتحد-البحرين، اليوم الثلاثاء،  أنه لم يُقدم أي قرض تمويلي لشركة أعيان العقارية، المُدرجة في بورصة الكويت، وفقاً لبيان البنك لبورصة البحرين.

وأكدت 4 بنوك مدرجة في بورصة البحرين يوم أمس الاثنين عدم تقديمها تسهيلات ائتمانية لشركة أعيان العقارية.

ووفقاً لبيانات للبورصة، فإن هذه البنوك هي بنك البحرين الوطني، وبنك البحرين الإسلامي، ومصرف السلام-البحرين، المدرج أيضاً في سوق دبي المالي، وشركة الإثمار، المدرجة أيضاً في بورصة دبي.

وأعلن بنك البحرين والكويت يوم أول أمس الأحد أنه لم يقدم أي تسهيلات ائتمانية لشركة أعيان العقارية في الكويت، وفقاً لبيان البنك لبورصة البحرين.

وأشارت إلى أنها سوف توجه التسهيلات في تمويل جزء من مساهمة شركة أعيان العقارية في تأسيس شركة الحدائق العقارية ذات المسؤولية المحدودة في دولة الكويت برأسمال قدره 17.5 مليون دينار؛ لتملك وإدارة وتطوير بعض أراضي مشروع ضاحية حصة المبارك وذلك بالتحالف مع شركاء آخرين.

وكشفت شركة عقارات السيف خلال شهر أبريل/نيسان من العام الجاري عن توقيع اتفاقية تسهيلات مرابحة دوارة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مع البنك الأهلي المتحد-البحرين بقيمة 4.50 مليون دينار بحريني.

وأنهى سهم البنك الأهلي المُتحد-البحرين تداولاته اليوم الثلاثاء في سوق الأسهم البحريني مرتفعاً بنسبة 0.72 بالمائة ليغلق عند سعر 0.839 دولار أمريكي.

ترشيحات:

3 أسهم تصعد ببورصة البحرين في نهاية التعاملات