TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تقرير: أفضل الخيارات السكنية بدبي في مرحلة ما بعد "كورونا"

تقرير: أفضل الخيارات السكنية بدبي في مرحلة ما بعد "كورونا"
أحد المعالم السكنية في دبي

دبي – مباشر: أصدرت "بروبرتي فايندر"، المنصة العقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقريراً سلطت خلاله الضوء على الوجهات العقارية الجديدة الناشئة في إمارة دبي.

وأشارت في تقريرها، إلى أنه إذا تمت إعادة تقييم التفضيلات السكنية في عالم ما بعد جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، فإن عدداً متزايداً من السكان يبحث حالياً عن منازل أكثر اتساعاً.

ووفقاً للتقرير، فإنه منذ بدء الجائحة، سجّلت مبيعات المنازل المؤلفة من 3، و4 و5 غرف نوم ارتفاعاً بنسبة 9 بالمائة، و20 بالمائة، و15 بالمائة على التوالي.

ورصدت منصة بروبرتي فايندر اهتماماً متزايداً بالمشاريع التي تبتعد عن وسط المدينة. وتكتسب مناطق مثل ميرا، وقرية جميرا الدائرية، ومجمّع تاون سكوير ودبي لاند، شعبيةً مطّردة نظراً لقدرتها على تأمين منازل فسيحة بأسعار تنافسية.

وأظهرت تحليلات بروبرتي فايندر أن سوق العقارات في دبي تشهد اتجاهاً غير مسبوق في اختيار المشترين للمنازل الفسيحة في مواقع جديدة، لا سيما مع تحسّن سبل الوصول إلى مناطق بعيدة عن وسط الإمارة.

وبما أنّ معظم سكّان المدينة اختبروا قيود العيش داخل المنزل خلال فترة الحجر الصحي، بدأ الطلب على منازل أكثر رحابةً يتزايد بوتيرة سريعة. وعليه، تَعِد سلسلة المشاريع الجديدة في المناطق المحيطة بمركز المدينة، بحلول سكنية لا مثيل لها مع تجربة مجتمعية مُعزَّزة.

وتواظب دولة الإمارات على تحديث طرقاتها وبناء طرق جديدة، وشهدت دبي انخفاضاً في حركة المرور ووقت التنقل داخل المدينة.

وتلتزم بروبرتي فايندر بتزويد عملائها بتجربة عقارية في منتهى السلاسة، مع إطلاق ميزتَين جديدتَين لتبسيط عملية بحثهم عن منزل جديد.

وتستعرض المنصة العقارات على طول خريطة المدينة، مع تسليط الضوء على السعر الابتدائي لكلّ منطقة على الخريطة.

ويمكن لزوّار المنصّة أيضاً تنسيق بحثهم بواسطة هذه الأداة بفلاتر إضافية تحدّد مدى قرب المدارس، والمطاعم، ومتاجر البقالة، والمستشفيات، والمراكز الدينية ومرافق اللياقة البدنية من كلّ منطقة مذكورة.

ترشيحات:

الاتحاد العقارية: الخسائر المتراكمة تشكل 53.7% من رأس المال