تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المركزي البحريني يصدر صكوكاً إسلامية بقيمة 43 مليون دينار

المركزي البحريني يصدر صكوكاً إسلامية بقيمة 43 مليون دينار
مقر مصرف البحرين المركزي

مباشر: أعلن مصرف البحرين المركزي اليوم الاثنين عن تغطية الإصدار رقم 234 من صكوك السلم الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 43 مليون دينار بحريني بنسبة 346 بالمائة.

ووفقاً لبيان للمركزي، تمتد فترة استحقاق الإصدار إلى 91 يوماً تبدأ من يوم الأربعاء 14 أكتوبر/تشرين الأول من العام الجاري، وتنتهي في 13 يناير/كانون الثاني من العام المُقبل.

ويبلغ العائد المتوقع لهذه الصكوك 2.22 بالمائة، مُقارنة بسعر 2.24 بالمائة للإصدار السابق.

وأعلن مصرف البحرين المركزي في منتصف الشهر الماضي عن تغطية الإصدار رقم 233 من صكوك السلم الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 43 مليون دينار بحريني بنسبة 304 بالمائة.

وأعلن مصرف البحرين المركزي في مطلع سبتمبر/أيلول من العام الجاري عن تغطية الإصدار رقم 181 من صكوك التأجير الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 26 مليون دينار بحريني بنسبة 639 بالمائة.

وكشف مصرف البحرين المركزي في شهر يونيو/حزيران من العام الحالي عن تغطية الإصدار 178 من صكوك التأجير الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 26 مليون دينار، بنسبة 406 بالمائة.

وفي شهر أبريل/نيسان من العام الجاري، كشف مصرف البحرين المركزي،عن تغطية إصدار من صكوك التأجير الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل بقيمة 26 مليون دينار.

ويُصدر مصرف البحرين المركزي الصكوك نيابة عن حكومة مملكة البحرين.

ترشيحات:

مصرف البحرين المركزي يستعرض تقرير تطورات القطاع المالي للربع الثالث من 2020