TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التموين تنفي طرح أرز غير صالح للاستهلاك الآدمي بالمنافذ في مصر

التموين تنفي طرح أرز غير صالح للاستهلاك الآدمي بالمنافذ في مصر
وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر

القاهرة - مباشر: نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر، ما تردد من أنباء بشأن طرح أرز غير صالح للاستهلاك الآدمي بالمنافذ التموينية.

وشددت الوزارة في ردها على مركز معلومات مجلس الوزراء الوارد بتقرير توضيح الحقائق اليوم الجمعة، على أن جميع السلع التموينية سواء المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية أو محال البقالة التموينية أو فروع جمعيتي بما فيها الأرز آمنة وسليمة تماماً، وتخضع للفحص والرقابة من قبل الجهات المعنية، للتأكد من مدى الالتزام بالاشتراطات التموينية والصحية الخاصة بالسلع.

وفي إطار الحرص على تلبية احتياجات المواطنين من السلع التموينية، تم توفير مخزون استراتيجي من الأزر يكفي لعدة شهور، وذلك لطرحها على البطاقات التموينية، وقد تم صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية ضمن مقررات شهر أكتوبر، مع استمرار ضخ السلع الغذائية بكافة أنواعها، وكذلك منتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بهدف تلبية احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات أولاً بأول.

كما تم مد فروع ومخازن الشركات التابعة بالسلع طوال الوقت، وكذلك زيادة المعروض من المنتجات، إضافة إلى استمرار صرف السلع التموينية المدعمة على بطاقات التموين في مواعيدها، بحسب الوزارة.

ترشيحات

الكهرباء المصرية: قانون التصالح لا يتعارض مع تركيب العدادات الكودية للعشوائيات

قطاع الأعمال المصرية تنفي إلغاء الأجر المتغير والخدمات الطبية في اللائحة الجديدة