TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان السعودية: 23 ألف وحدة ضمن برنامج "سكني" بالرياض.. والحجوزات تتخطى61%

الإسكان السعودية: 23 ألف وحدة ضمن برنامج "سكني" بالرياض.. والحجوزات تتخطى61%
مشروع سكني بالسعودية

الرياض - مباشر: أعلن برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان السعودية؛ عن تجاوز متوسط حجوزات مشاريع برنامج "سكني" بالشراكة مع القطاع الخاص في الرياض أكثر من 61% من إجمالي الوحدات المتاحة للحجز الإلكتروني حتى الربع الثالث من العام الجاري 2020.

وبيّن برنامج "سكني" في بيان للوزارة اليوم الخميس؛ بأن مشاريع مدينة الرياض للوحدات تحت الإنشاء توفر نحو 23 ألف وحدة سكنية ذات نماذج متنوعة تشمل الفلل والتاون هاوس والشقق السكنية وبمساحات مناسبة وبتطبيق أفضل معايير الجودة واعتماد تقنيات وأساليب البناء الحديثة في إطار حرص الوزارة على تفعيل تقنيات البناء وتوطين صناعتها لمواكبة التطوّر في القطاع السكني.

ولفت البرنامج النظر إلى أن المشاريع السكنية توفر بيئة متكاملة من حيث الخدمات مما يسهم في توفير أسلوب حياة مثالي للأسر السعودية إضافة إلى تملك المسكن، وتوفير عدة عناصر أساسية متكاملة من حيث المرافق والتخطيط العمراني والخدمات المختلفة تتضمن الحدائق وأماكن الترفيه والتعليم والصحة وغيرها.

وتتوزع المشاريع التي توفرها الوزارة عبر منصة سكني للوحدات تحت الإنشاء في جميع مناطق ومدن المملكة، حيث وفرت الوزارة حتى الآن 82 مشروعاً تشمل أكثر من 132 ألف وحدة سكنية متنوّعة بمختلف مناطق ومدن المملكة، بأسعار تتراوح بين 250 ألف ريال و750 ألف ريال ضمن بيئة سكنية متكاملة تراعي مفهوم جودة الحياة.

ترشيحات:

السعودية.. توقيع مذكرة تفاهم بين الموارد البشرية ووزارة النقل لدعم التوطين

"موديز" تمنح أرامكو السعودية تصنيف المقياس المحلي من الفئة Aaa