TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كابيتال إنتليجنس" تؤكد تصنيف "دبي الوطني" بنظرة مستقرة

"كابيتال إنتليجنس" تؤكد تصنيف "دبي الوطني" بنظرة مستقرة
مقر بنك الإمارات دبي الوطني

دبي - مباشر: أكدت وكالة كابيتال انتيليجنس اليوم الخميس، تصنيف العملات الأجنبية طويل الأجل وتصنيف العملات الأجنبية قصير الأجل لبنك الإمارات دبي الوطني عند "A +" و "A1" على التوالي. 

وأوضحت الوكالة في تقريرها الصادر حديثاً اليوم، أنها أكدتالتصنيف المستقل للبنك عند "bbb" ، وتصنيف القوة المالية الأساسية، لافتة إلى أن مستوى الدعم الاستثنائي مرتفع جدًا. 

ومنحت كابيتال انتيلجنس البنك النظرة المستقبلية مستقرة، بحسب التقرير الذي اطلع عليه "مباشر".

ونوهت الوكالة بأن تلك التوقعات تعكس التصنيفات خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، لافتة إلى أن من المتوقع أن يكون للاضطرابات الاقتصادية بسبب "كورونا" Covid-19 وانخفاض أسعار النفط تأثير سلبي على المركز المالي لجميع البنوك في البلاد. 

وعلى الرغم من ذلك، ستكون الأسس المالية الجيدة لبنك الإمارات دبي الوطني ويعود إلى مستويات ما قبل الأزمة في مرحلة التعافي من دورة الأعمال.

 ومؤخراً،  أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن إطلاق منصة رقمية لتمويل سلاسل التوريد لعملائه من الشركات والمؤسسات، لتعزيز الخدمات الرقمية ضمن كافة عملياته التشغيلية.

كما أعلنت "نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن موافقتها على تمديد اتفاقية الخدمات المشتركة التي تجمعها مع بنك الإمارات دبي الوطني.

ترشيحات:

"فوتسي راسل" تضيف "الإمارات دبي الوطني" لمؤشر الشركات ذات رأس المال الكبير